أسئلة شائعةكرة القدم الأوروبية

جدول مواعيد مباريات ليفربول الودية في العطلة الصيفية 2022

تعرف على جدول مواعيد مباريات ليفربول الودية في العطلة الصيفية لعام 2022، ضمن تحضيرات الريدز للموسم الكروي الجديد.

يخوض ليفربول 4 مباريات ودية عقب نهاية العطلة الصيفية التي حصل عليها اللاعبين والطاقم الفني، بعد نهاية الموسم الماضي 2021/22، والذي شهد قتال فريق يورجن كلوب على جميع الواجهات، قبل الخروج بلقبي كأس الرابطة الانجليزية، و كأس الاتحاد الانجليزي.

وكان ليفربول في صراع طويل مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لغاية الجولة الاخيرة، بل وكان قريباً من اللقب لغاية الدقيقة 75 من آخر مباراة لفريق بيب جوارديولا أمام أستون فيلا، لكن زملاء الكاي جوندوجان، قلبوا تأخرهم 0/2، إلى فوز بنتيجة 2/3 ليحققوا لقب البريميرليج.

ونجح زملاء محمد صلاح في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 في باريس، لكن ليفربول فشل في تحقيق اللقب السابع في تاريخ النادي، بعد خسارتهم أمام البطل القياسي للبطولة ريال مدريد بهدف نظيف، حمل توقيع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وعزز ليفربول صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022 بالنجم الأوروجوياني داروين نونيز في صفقة قياسية بلغت حوالي 100 مليون يورو، لكنها تبدو الاخيرة في الميركاتو الصيفي الحالي وفقاً لمعظم وسائل الإعلام البريطانية.

ويأمل يورجن كلوب في تحصيل أقصى استفادة من المباريات الودية إستعدادا للموسم الجديد، والتي اختار إقامة مبارتين منها في شرق آسيا ضد مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، قبل مواجهة ريد بول لايبزيج في ألمانيا، وستراسبورغ في أنفيلد روود.

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية التي تسبق بداية الموسم المقبل مطلع شهر أغسطس المقبل، ما جعل المدرب الألماني يورجن كلوب يقرر بدأ التحضيرات في الأسبوع الأول من شهر يوليو 2022.

متى موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية؟

يحين موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو 2022.

تلعب المباراة بداية من الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، وتقام على ملعب ستاد راجامانجالا في تايلاند.

شهدت آخر المواجهات بين الفريقين اكتساح تام من ليفربول لغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، حيث حقق زملاء محمد صلاح الفوز بنتيجة 0/5 على ملعب أولد ترافورد ذهاباً، و عادوا ليفوزوا بحصة 0/4 إيابا خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/22.

متى موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الودية؟

يحين موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الودية ضمن تحضيرات الفريقين للموسم المقبل، يوم الجمعة الموافق 15 يوليو 2022.

تجرى المباراة بداية من الساعة 12:35 بتوقيت جرينتش، 14:35 بتوقيت مصر، 15:35 بتوقيت السعودية، وتقام على ملعب ستاد راجاماجالا في تايلاند.

يتفوق ليفربول على كريستال بالاس في المواجهات المباشرة كما الحال مباراتي الذهاب والاياب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/22، حيث انتهت مباراة أنفيلد روود بثلاثية نظيفة للريدز، قبل الفوز مرة أخرى 1/3 على ملعب سيلهورست بارك.

مواعيد مباريات ليفربول ضد لايبزيج و ستراسبورغ

أعلن ليفربول عبر موقعه الرسمي مواجهة ريد بول لايبزيج الألماني ودياً يوم 21 يوليو 2022 على ملعب هذا الأخير، قبل إقامة آخر مباراة ودية ضمن إستعدادات الريدز للموسم الكروي الجدي،  أمام ستراسبورغ الفرنسي على ملعب أنفيلد روود يوم 31 يوليو.

مقالات ذات صلة