كرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022..تفاصيل تحركات الزمالك لإحباط انتقال بن شرقي إلى الاهلي

تدخل مسئولو نادي الزمالك بكل قوة لاحباط انتقال المهاجم الدولي المغربي «اشرف بن شرقي» إلى النادي الاهلي خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، بعدما عقد اللاعب جلسة مؤخرًا مع امير توفيق – مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء-  في أحد فنادق القاهرة الشهيرة لمناقشة بنود التعاقد.

يسعى نادي الزمالك لمنع انتقال بن شرقي إلى الاهلي بشتى الطرق، سواء بتجديد عقده أو باقناعه بعدم الانتقال لأي نادٍ آخر داخل مصر، خصوصًا بعدما تلقى عرضًا من نادي بيراميدز الذي ينافس منذ 3 أعوام على الصدارة في الدوري المصري الممتاز.

وتُجرى حاليًا محاولات جادة من أجل إقناع بن شرقي بتجديد عقده مع الزمالك، أو الرحيل للعب في أحد الدوريات الخليجية.

وتود إدارة الزمالك تجنب غضب جماهير القلعة البيضاء التي تعتبر الجناح المغربي من أبرز اللاعبين حاليا في تشكيلة الفريق، وتطالب بالإبقاء عليه، لا سيما بعدما استعاد مستواه وتمكن من تسجيل أكثر من هدف مؤثر لعل أهمهم ضد الاهلي في مباراة القمة يوم أمس الاحد (الجولة 20 المؤجلة من الدوري المصري 2/2)

في نفس السياق، قال المشرف العام على الكرة في الزمالك «امير مرتضى منصور» إن اللاعب سيكون في الزمالك إذ قرر التواجد في مصر، مؤكدا بأنه يلعب باحترافية شديدة حتى آخر دقيقة في عقده.

وأضاف، أن بن شرقي أبلغه بأنه لن يلعب لأي نادٍ في مصر إلا الزمالك، مشيرًا إلى أنه لم يتجاوز ضد جوسفالدو فيريرا، خلال لقاء الاهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سيعقد جلسة هامة مع بن شرقي خلال الساعات المقبلة، من أجل إقناعه بتجديد عقده.

وأكد رئيس الزمالك، أن بن شرقي لاعب كبير، ولديه رغبة في البقاء داخل النادي، وأنه تفاوض معه مؤخرًا واللاعب رحب بالتجديد لكن لديه بعض الاشتراطات الخاصة بعقده، وهي مطالب مشروعة يتم دراستها حاليًا.

وتعادل الزمالك مع الاهلي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ20 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. والتي أقيمت على ملعب الاهلي والسلام بالقاهرة.

وسجل بن شرقي هدفا لنادي الزمالك، وقدم مستوى مميزًا خلال أحداث اللقاء، ونال اشادة كبيرة من جمهور القلعة البيضاء التي هتفت له عقب نهاية المواجهة.

مقالات ذات صلة