كرة القدم الإفريقية

بناء على رغبة اللاعب.. الاهلي يبرم عقدا جديدا لـ محمد محمود لمدة 5 سنوات قادمة

طلب محمد محمود لاعب النادي الاهلي، البقاء في القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات قادمة، ولم ينتظر النادي من أجل الدخول في مفاوضات لتمديد العقد الذي ينتهى مع ختام الموسم المقبل 2023.

وقرر محمد محمود، التقدم بطلب رسمي للنادي الاهلي، من أجل التوقيع على عقد جديد، لتعويض النادي عن الفترة الطويلة التي غاب بسببها عن الملاعب بسبب اصابتين في الرباط الصليبي، وجراحة آخرى في غضروف الركبة، كانت وراء غيابه عن المستطيل الأخضر لما يزيد عن العامين والنصف.

وكان الاهلي قد تعاقد مع محمد محمود قادما من وادي دجلة في يناير 2019، في صفقة كبدت خزينة القلعة الحمراء 15 مليون جنيه.

الاهلي يلبي رغبة محمد محمود:

وقام النادي الاهلي بتلبية رغبة لاعبه، وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات، بشكل رسمي، عن تمديد عقد محمد محمود، لاعب الفريق الأول ‏لكرة القدم لمدة ٤ مواسم، بخلاف الموسم المقبل والمتبقي من عقده الحالي، لتصبح مدة تعاقد ‏اللاعب مع الأهلي ٥ سنوات قادمة.‏

جاء توقيع محمد محمود على بياض برغبة وطلب شخصي منه؛ تقديرًا لموقف النادي معه الذي ‏سانده طوال فترة إصابته التي استمرت ما يقرب من عامين كاملين.

وشعر محمد محمود أن ‏مساندة النادي له تستحق أن يبادر بالتقدير وتمديد عقده دون أي شروط مالية على الإطلاق، ‏وهو ما حدث بالفعل، حيث رفض اللاعب الحديث مع مدير التعاقدات في أي جوانب مالية، ‏تاركًا التقدير المالي لإدارة النادي التي ترى أن موقف اللاعب يستحق التحية والإشادة. ‏

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة