كرة القدم الأوروبية

صفقات مانشستر يونايتد اليوم 27-4-2022، دي يونج منفتح على مغادرة برشلونة

أبدى لاعب خط الوسط الهولندي فرانكي دي يونج، استعداده لمغادرة برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، مع ارتباطه على نطاق واسع، بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الصيف المقبل.

ويخضع مستقبل اللاعب الهولندي الدولي حاليًا للكثير من التكهنات، حيث قال مدرب مانشستر يونايتد الجديد إريك تن هاج إنه حريص على إحضاره إلى أولد ترافورد.

يُزعم أن الشياطين الحمر قد يستخدمون ماركوس راشفورد في الصفقة لإقناع برشلونة بالتخلي عن لاعب خط الوسط، مع تقرير حديث يدعي أن العملاق الكاتالوني منفتح على العروض المقدمة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وفقًا لماركا الاسبانية، فعلى الرغم من كونه لاعبًا رئيسيًا لبرشلونة خلال موسم 2021-22، فإن الهولندي “ليس سعيدًا تمامًا في النادي الكتالوني” وسيفكر في الخروج في الصيف.

يزعم التقرير أن اللاعب السابق في أياكس أصبح محبطًا بشكل متزايد بسبب استبداله خلال النصف الثاني من المباريات، بعد أن أكمل سبع مباريات فقط من آخر 27 مباراة له تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

وسجل دي يونج أربعة أهداف وساهم بخمس تمريرات حاسمة في 43 مباراة لفريقه الكتالوني خلال موسم 2021-22، لكنه لعب 90 دقيقة كاملة فقط في الدوري الإسباني في مناسبة واحدة منذ بداية فبراير.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لا يزال أمامه أكثر من أربع سنوات لنهاية عقده في كامب نو، لكن يُزعم أنه سيتم النظر في العروض المقدمة من أجله التي تبلغ قيمتها 58 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اهتمامات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

حاله كحال أغلب الأندية الأوروبية الكبرى، يرتبط مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدة أسماء خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بهدف التعاقد معها لتعزيز صفوف الفريق الذي عانى الأمرين هذا الموسم مع سولشاير و رالف رانجنيك.

يحرص المدرب الهولندي الجديد اريك تن هاج على التعاقد مع ثنائي أياكس الهولندي “أنتوني”، و “يوريان تيمبر”، واستقدامهما معه إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وفقاً لصحيفة التلجراف البريطانية.

وارتبط البطل القياسي للدوري الانجليزي بالتوقيع مع لاعب خط وسط وست هام يونايتد ديكلان رايس، لفترات طويلة من الموسم، إلا أن الصفقة قد تكلف الكثير من الأموال.

كما ذكر في الإعلام البريطاني أن لاعب خط الوسط بنادي ولفرهامبتون روبن نيفيز محط اهتمام من قبل مانشستر يونايتد لتعزيز صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

مانشستر يونايتد، هو أيضاً من بين الأندية الأوروبية المرشحة للتوقيع مع مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند هذا الصيف، رغم قيادة مان سيتي وريال مدريد للسباق حتى الآن.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة