كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم 27-4-2022، ليفربول يدخل على الخط في صفقة الفرنسي تشواميني

أجرى ليفربول الانجليزي، اتصالات أولية مع وكلاء نجم موناكو الفرنسي “أوريلين تشواميني” ليزاحم بذلك ريال مدريد في سباق التعاقد مع لاعب خط الوسط خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب فوت ميركاتو، فإن ليفربول يسعى للتغلب على عملاق الدوري الإسباني ريال مدريد في السباق للتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث فتح فريق الريدز الاتصال بممثلي اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بشأن الانتقال المحتمل إلى أنفيلد روود.

جاء تشواميني من خلال صفوف الشباب في بوردو قبل التوقيع مع موناكو في يناير 2020، ومنذ الانتقال إلى نادي الإمارة الفرنسية، نما لاعب خط الوسط الشاب بسرعة فائقة، ليثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في مركزه في الدوري الفرنسي.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، اخترق أيضًا المنتخب الفرنسي تحت قيادة ديدييه ديشان، وساعد بطل كأس العالم 2018 في الفوز بدوري الأمم الأوروبية العام الماضي.

لم يفلت تقدم تشواميني منذ انضمامه إلى موناكو من اهتمام الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا، حيث ارتبط به أمثال مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام في وقت ما في الماضي القريب، لكن ريال مدريد كان الأكثر جدية.

يحتاج ريال مدريد إلى البدء في تحديث خياراته في وسط الملعب، حيث يدخل لوكا مودريتش وتوني كروس المراحل الأخيرة من مسيرتهما الكروية، كما أن غياب بديل محترم لكاسيميرو يمثل مشكلة في الفريق الملكي.

لدى فريق المدرب كارلو أنشيلوتي فيديريكو فالفيردي و إداوردو كامافينجا، وهما خياران شابان وموهوبان، لكن الثنائي، ليسا مناسبين للدور رقم 6 الذي يلعبه كاسيميرو.

اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بعدة أسماء، وفقاً للصحافة والإعلام في إسبانيا، في مقدمتها النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط مبابي على نطاق واسع، بالتوقيع مع ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بعد نهاية عقده في ملعب حديقة الأمراء الصيف القادم.

ولازال باريس سان جيرمان الفرنسي، يحافظ على بصيص أمل في تجديد المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً، إلا أن كل شيء يشير إلى انضمام مبابي إلى ريال مدريد، وتحقيق حلم الطفولة.

كما ارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، حيث يسعى النادي الملكي للإستفادة من عقد اللاعب في ملعب الاتحاد، والذي ينتهي في يونيو 2023

واقترب ريال مدريد من التوقيع مع الألماني أنطونيو روديجر من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال مجانية، وفقاً لمختلف المصادر الإعلامية الإسبانية.

ريال مدريد ضمن الأندية الأوروبية المرشحة بقوة للفوز بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن الصفقة ليست بالسهولة التي يتوقعها البعض.

مقالات ذات صلة