كرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة اليوم 27-4-2022، رومانيولي وجيرمالدو يعودان للواجهة

عاد إسم المدافع الايطالي اليسيو رومانيولي من ميلان الإيطالي، والظهير الأيسر الإسباني جيرمالدو من بنفيكا البرتغالي، للظهور في مكاتب كامب نو بهدف التوقيع معهما خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وارتبط رومانيولي البالغ من العمر 27 عاماً بالانتقال إلى برشلونة عبر فترات متقطعة في الفترة الماضية، ليعود الآن، كهدف محتمل في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، لتعزيز خط دفاع البلوجرانا، وفقاً لصحيفة الآس الإسبانية.

كما عاد إسم خريج لاماسيا جيرمالدو للظهور في قائمة صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2022 لتعزيز مركز الظهير الأيسر، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

وأوضحت الصحيفة أن الظهير الأيسر الاسباني الذي ينتهي عقده في يونيو 2023 رفض عرض التجديد المقدم من بنفيكا البرتغالي، كما أن النادي الكتالوني يفضله على الخيارات الأخرى، نظراً لمعرفته بأسلوب لعب البارسا.

اهتمامات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم النادي الكتالوني بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز بعدة أسماء في افق تعزيز الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، نية وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز، استقطاب مواطنه روبن نيفيز إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وارتبط المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالانتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، في ظل تعثر المفاوضات مع بايرن ميونخ حول تجديد العقد بينهما.

كما ذكر في وسائل الإعلام الكتالونية في وقت سابق، سعي إدارة جوان لابورتا للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في حال أراد الخروج من ليفربول وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023.

واقترب برشلونة من حسم عدة صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، مستفيداً من نهاية عقود بعض اللاعبين مع أنديتهم، في مقدمتهم الايفواري فرانك كيسيه نجم ميلان، والاسباني ازبيليكويتا من تشيلسي، وزميله في الفريق كريستيان كريستينسن.

مقالات ذات صلة