كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة الترجي و وفاق سطيف 15-4-2022 دوري ابطال افريقيا

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة الترجي و وفاق سطيف التي أقيمت في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة 15-4-2022 في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

انتهت مباراة وفاق سطيف والترجي بالتعادل السلبي ليتأجل الحسم لمباراة الإياب المقرر لها يوم 22 أبريل الجاري على ملعب رادس الأولمبي في العاصمة التونسية.

واستضاف ملعب 8 مايو 1945 مباراة الذهاب بين وفاق سطيف الجزائري و الترجي الرياضي التونسي، واذيعت على القناة الأولى الأرضية الجزائرية، بالاضافة إلى مجموعة قنوات بي إن سبورتس.

علق على مواجهة وفاق سطيف ضد الترجي، المعلق الرياضي المصري «علي محمد علي» عبر قناة HD3 الخاصة بمجموعة قنوات beIN sports القطرية، في تطبيق جديد للتعليق الحيادي بسبب تنافس فريقين من المنطقة العربية.

والتقى وفاق سطيف بفريق الترجي الرياضي التونسي في 6 مباريات سابقة بين عامي 2009 و2014، انتهت 3 بفوز الترجي، وواحدة بفوز وفاق سطيف، وانتهت مباراتين بالتعادل الايجابي بنفس النتيجة 2/2.

وكانت أبرز مواجهة بين الفريقين عام 2009، عندما انتصر الترجي في نصف نهائي الذهاب والاياب 1/صفر و2/صفر، ليترشح إلى المباراة النهائية.

وترشح الترجي من المجموعة الثالثة بدور مجموعات ابطال افريقيا هذا الموسم بعد تصدره برصيد 14 نقطة بفارق 3 نقاط عن شباب بلوزداد الجزائري الثاني.

وفاز الترجي بأربع مباريات وتعادل في مباراتين خلال دور المجموعات، بينما جاء تأهل وفاق سطيف بشق الأنفس بعدما اكتفى بتسع نقاط حققهم من ثلاث انتصارات فقط خلال تنافسه في المجموعة الثانية التي ضمن فرق الرجاء وأمازولو وحوريا كوناكري.

تشكيلة الترجي اليوم

المعز بن شريفية

عبد القادر بدران – توغاي – رائد الفادع – محمد أيمن بن حميدة

فوسيني كوليبالي – غيلان الشعلالي – محمد علي بن رمضان

صابر بوقرين – أنايو إيوالا

كينجسلي إدوه

تشكيلة وفاق سطيف

سفيان خضيرية

هشام بلقروي – كريم نيمديل – هواري فرحاني – محمد خوتير زيتي

عبد الرحيم دغموم – أمير قراوي – أحمد كندوشي – عبد المؤمن جابو – أكرم جحنيط

رياض بن عيادة

مقالات ذات صلة