أهدافكرة القدم الآسيوية

مباراة الشارقة (1-1) الريان في دوري ابطال اسيا

بالفيديو شاهد اهداف مباراة الشارقة الإماراتي والريان القطري (1-1) في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري ابطال اسيا، ضمن مباريات اليوم الجمعة 15-4-2022.

خيم التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) على مواجهة نادي الشارقة والريان التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في دوري ابطال اسيا 2022.

وتقدم نادي الشارقة على الريان بالهدف الأول في الدقيقة (45) من زمن الشوط الأول، عبر النجم البرازيلي بيرنارد دوراتي بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة مرت من أسفل حائط الصد ودخلت الشباك.

وفي الشوط الثاني احرز لاعب خط الوسط الفرنسي ستيفن نزونزي هدف التعادل لصالح الريان في الدقيقة (65)، حينما استغل كرة مرتدة من يد الحارس داخل منطقة الست ياردات ووضعها في الشباك دون معاناة.

وبهذا التعادل، اصبح في رصيد نادي الشارقة 4 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما حقق الفوز على استقلال دوشنبه في الجولة الماضية (2-1)، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الهلال بنتيجة (1-2).

كما هو الحال بالنسبة لفريق الريان، حيث جمع 4 نقاط هو الآخر من 3 مباريات، فقبل تعادل اليوم، كان قد خسر في الجولة الماضية أمام الهلال بثلاثية نظيفة، وفاز في الجولة الافتتاحية على استقلال دوشنبه (3-2).

واستمرت عقدة الشارقة أمام الريان، حيث لم يسبق له وأن حقق الفوز على الفريق القطري، تقابل في 3 مناسبات سابقة، لقاء رسمي وحيد وكان في بطولة الأندية الخليجية لأبطال الدوري 1996، وانتهى بالتعادل (2-2)، بينما فاز الفريق القطري في مباراتين وديتين بنفس النتيجة (2-1)، في 2007، و2012.