الأخبار الرياضية

موعد الحلقة رقم 13 من برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022 “نجلاء بدر”

موعد برنامج رامز موفي ستار اليوم الخميس 14 ابريل، الحلقة رقم 13 من رمضان 2022، المقرر لها بعد الافطار مباشرة (بتوقيت مصر) على مجموعة قنوات MBC مصر وعلى شبكة شاهد VIP الترفيهية.

أعلنت مجموعة قنوات MBC استضافة رامز جلال للفنانة المصرية «نجلاء بدر» في حلقة اليوم الخميس، من برنامج رامز موفي ستار.

استضاف رامز جلال نجم وسط النادي الاهلي ومنتخب مصر «عمرو السولية» في حلقة يوم أمس الاربعاء 13-4-2022، وقام بأول إعلان تجاري في حلقات هذا الموسم من برنامج المقالب، حيث شهدت جميع الحلقات السابقة مشاركة الضيف في جزء من فيلم حركي مع الفنان العالمي فان دام.

وتواجد الفنان الكوميدي «أحمد فتحي» في حلقة يوم الاثنين الموافق 10 رمضان، وكان رابع حلقة يظهر فيها أحد الفنانين الرجال هذا العام، حيث سيطر العنصر النسوي على معظم الحلقات الأخرى.

وشهدت حلقة يوم الأحد 9 رمضان تواجد الفنانة المصرية الشابة «هدى مفتي»، وقامت بتغيير نظام البرنامج حين رفضت وضع مكياج خاص بالتصوير أو الشعر المستعار.

وحل الفنان السعودي الشهير «عبد الله السدحان» بطل المسلسل الكوميدي الشهير طاش ما طاش، ضيفًا على رامز موفي ستار في الحلقة 8.

كما استضاف رامز جلال الفنانة الشهيرة رانيا يوسف في الحلقة 7، يوم الجمعة 8 ابريل 2022، بعدما استضاف الفنان الشاب «محمد أنور» في الحلقة 6 التي أذيعت يوم الخميس الموافق 7 أبريل، وحظت الحلقتين بمتابعة كبيرة من الجمهور.

وكانت الفنانة الكبيرة «صابرين» ضحية رامز جلال في الحلقة الأولى، وعادت الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الاعمال الشهير «أحمد أبو هشيمة»، للظهور في برنامج مقالب رامز جلال للموسم الثاني على التوالي.

وبين استضافته لممثلة ياسمين صبري والفنانتان “هنا الزاهد وغادة عادل”، كانت الحلقة الثالثة مع مؤدي المهرجانات الشعبية «حمو بيكا» الذي ظهر برداء غريب ومثير للضحك، كما تعامل بطريقة ساخرة وكوميدية مع الفنان العالمي فان دام.

من هي نجلاء بدر؟

نجلاء بدر، هي اعلامية مصرية سابقة، وممثلة، ولدت عام 1974 (48 عامًا)، والدتها هي مصممة أزياء جميع الفوازير الرمضانية في مصر، ما ساعدها على دخول عالم الفن في سن مبكرة، من خلال مشاركتها في فوازير نيللي وفطوطة، لكنها تخرجت في كلية الاعلام بسبب رغبة والدها.

وظهرت للمرة الأولى في عمل تلفزيوني بمسلسل النوة المعروف بسوكة واخوتها، وشاركت في فيلم محاكمة شهر زاد مع علاء ولي الدين، وفي مسلسل هذا الحب العملاق، وريش نعام.

وعملت نجلاء بدر كمقدمة برامج في مجموعة قنوات ام بي سي لفترة طويلة بين عامي 2001 إلى 2010، لكنها قدمت استقالتها بعد تقديم عدد كبير من البرامج مثل حروف والوف واكشن وفير فاكتور والخزنة لايف وسكوب، وفي 2010 انضمت للتلفزيون المصري ببرنامج سواريه وقدمت برنامج أنت والمليون، وعادت في 2015 لتقدم برنامج كاش اور سبلاش في ام بي سي مصر.

ما فكرة برنامج رامز جلال هذا العام؟

تتلخص فكرة مقلب هذا العام من برنامج رامز جلال على استدراج الشخصيات المصرية الشهيرة من فنانين ولاعبي كرة القدم ورياضيين لتأدية دور سينمائي حركي (أكشن) أو اعلان تجاري في الصحراء مع الفنان العالمي «فان دام».

وصُورت حلقات برنامج رامز جلال رمضان 2022 في العاصمة السعودية الرياض برعاية خاصة من جانب مستشار هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، في تكرار لما حدث الموسم الماضي.

يبث البرنامج على MBC مصر الفضائية المفتوحة على نايل سات، ويبث أيضًا عبر شبكة شاهد الرقمية الترفيهية وشاهد VIP.

مقالات ذات صلة