الأخبار الرياضية

موعد الحلقة 15 من رامز موفي ستار رمضان 2022 “محمد محمود”

موعد رامز موفي ستار رمضان 2022، الحلقة 15 من برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال، والذي يُذاع على قناة MBC مصر الأولى بعد الافطار (بتوقيت القاهرة) بالاضافة إلى شبكة شاهد VIP الترفيهية.

استضاف رامز جلال الفنان القدير «محمد محمود» في حلقة يوم السبت الموافق 16 ابريل 2022.

وحلت الفنانة المصرية الشابة «مايان السيد» ضيفة على برنامج رامز موفي ستار 2022 في حلقة يوم الجمعة 15-4-2022، ليتواصل بذلك سيطرت الجنس الناعم على معظم حلقات نسخة هذا العام من البرنامج.

وكان رامز استضاف الاعلامية والفنانة المصرية «نجلاء بدر» في الحلقة التي سبقتها، يوم الخميس 13 من رمضان، وأبدت خلالها اعجابها الكبير بالفنان العالمي «فاندام».

وسبق نجلاء بدر نجم وسط النادي الاهلي ومنتخب مصر «عمرو السولية» في حلقة 12 رمضان يوم الاربعاء 13-4-2022، وقام لاعب الاسماعيلي الاسبق بأول إعلان تجاري في حلقات هذا الموسم من برنامج المقالب، حيث شهدت جميع الحلقات السابقة مشاركة ضيف فنان في جزء من فيلم حركي مع الفنان العالمي فان دام.

وتواجد الفنان الكوميدي «أحمد فتحي» في حلقة يوم الاثنين الموافق 10 رمضان، وكان رابع حلقة يظهر فيها أحد الفنانين الرجال هذا العام، حيث سيطر العنصر النسوي على معظم الحلقات الأخرى.

وشهدت حلقة يوم الأحد 9 رمضان تواجد الفنانة المصرية الشابة «هدى مفتي»، وقامت بتغيير نظام البرنامج حين رفضت وضع مكياج خاص بالتصوير أو الشعر المستعار.

وحل الفنان السعودي الشهير «عبد الله السدحان» بطل المسلسل الكوميدي طاش ما طاش، ضيفًا على رامز موفي ستار في الحلقة 8.

كما استضاف رامز جلال الفنانة المثيرة للجدل رانيا يوسف في الحلقة 7، يوم الجمعة 8 ابريل 2022، بعدما استضاف الفنان الشاب «محمد أنور» في الحلقة 6 التي أذيعت يوم الخميس الموافق 7 أبريل، وحظت الحلقتين بمتابعة كبيرة من الجمهور.

وكانت الفنانة الكبيرة «صابرين» ضحية رامز جلال في الحلقة الأولى، وعادت الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الاعمال المصري «أحمد أبو هشيمة»، للظهور في برنامج مقالب رامز جلال للموسم الثاني على التوالي.

وبين استضافته لممثلة ياسمين صبري والفنانتان “هنا الزاهد وغادة عادل”، كانت الحلقة الثالثة مع مؤدي المهرجانات الشعبية «حمو بيكا» الذي ظهر برداء غريب ومثير للضحك، كما تعامل بطريقة ساخرة وكوميدية مع الفنان العالمي فان دام.

ما فكرة برنامج رامز موفي ستار؟

تتلخص فكرة مقلب هذا العام من برنامج رامز جلال على استدراج الشخصيات المصرية المعروفة من فنانين ولاعبي كرة القدم ورياضيين لتأدية دور سينمائي حركي (أكشن) أو اعلان تجاري في الصحراء مع الفنان العالمي «فان دام».

وصُورت حلقات برنامج رامز جلال رمضان 2022 في العاصمة السعودية الرياض برعاية خاصة من جانب مستشار هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، في تكرار لما حدث الموسم الماضي.

يبث البرنامج على MBC مصر الفضائية المفتوحة على نايل سات، ويبث أيضًا عبر شبكة شاهد الرقمية الترفيهية وشاهد VIP.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة