الأخبار الرياضية

موعد الحلقة 9 من رامز جلال 2022 اليوم الاحد “هدى المفتي”

شاهد موعد الحلقة 9 اليوم الاحد من برنامج رامز جلال موفي ستار رمضان 2022، المقرر لها بعد الافطار العاشر من ابريل على قناة MBC مصر على النايل سات.

أعلنت مجموعة قنوات MBC استضافة رامز جلال للفنانة «هدى المفتي» في حلقة اليوم الاحد من رامز موفي ستار.

هدى المفتي هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية، تبلغ من العمر 27 عامًا، واتجهت للتمثيل في عام 2017 عندما ظهرت لاول مرة في مسلسل هذا المساء.

كما استضاف رامز جلال الفنانة الشهيرة رانيا يوسف يوم الجمعة 8 ابريل 2022، بعدما استضاف الفنان الشاب «محمد أنور» في حلقة الخميس 7 أبريل، وحظت الحلقتين بمتابعة كبيرة من الجمهور.

وارتدت رانيا يوسف ملابس مثيرة للجدل عند وصولها إلى موقع التصوير، وعلق عليها رامز جلال بعدة طرق ساخرة، قائلاً «يجب أن ترتدي ملابس التصوير الخاصة بنا كي نستطيع إذاعة الحلقة».

وكانت الفنانة الكبيرة «صابرين» ضحية رامز جلال في الحلقة الأولى، وعادت الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الاعمال الشهير «أحمد أبو هشيمة»، للظهور في برنامج مقالب رامز جلال للموسم الثاني على التوالي.

وبين استضافته لممثلة ياسمين صبري والفنانتان “هنا الزاهد وغادة عادل”، كانت الحلقة الثالثة مع مؤدي المهرجانات الشعبية «حمو بيكا» الذي ظهر برداء غريب ومثير للضحك، كما تعامل بطريقة ساخرة وكوميدية مع الفنان العالمي فان دام.

تتلخص فكرة مقلب هذا العام في برنامج رامز جلال على استدراج الشخصيات المصرية الشهيرة من فنانين ولاعبي كرة القدم ورياضيين لتأدية دور سينمائي حركي (أكشن) أو اعلان تجاري في الصحراء مع الفنان العالمي «فان دام».

وصُورت حلقات برنامج رامز جلال رمضان 2022 في العاصمة السعودية الرياض برعاية خاصة من جانب مستشار هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، في تكرار لما حدث الموسم الماضي.

يبث البرنامج على MBC مصر الفضائية المفتوحة على نايل سات، ويبث أيضًا عبر شبكة شاهد الرقمية الترفيهية وشاهد VIP.

كرة قدم..مشاهدة بث مباشر ليفربول الانجليزي ومان سيتي رابط كورة لايف

مقالات ذات صلة