الأخبار الرياضية

موعد الحلقة 11 من رامز موفي ستار رمضان 2022 “عائشة بن احمد”

موعد برنامج رامز موفي ستار، الحلقة 11 رمضان 2022 المقرر لها بعد الافطار اليوم الثلاثاء عبر قناتي MBC مصر وشبكة شاهد VIP الترفيهية.

أعلنت مجموعة قنوات MBC استضافة رامز جلال للفنانة التونسية «عائشة بن احمد» في حلقة اليوم الثلاثاء 11 رمضان 2022، من برنامج رامز موفي ستار، الموافق 12 أبريل.

واستضاف رامز جلال الفنان الكوميدي «أحمد فتحي» في حلقة يوم أمس الاثنين الموافق 10 رمضان، وهي رابع حلقة يظهر فيها أحد الفنانين هذا العام، حيث سيطر العنصر النسوي على معظم الحلقات.

وشهدت حلقة يوم الأحد 9 رمضان تواجد الفنانة المصرية الشابة «هدى مفتي»، وقامت بتغيير نظام البرنامج حين رفضت وضع مكياج خاص بالتصوير أو الشعر المستعار.

وحل الفنان السعودي الشهير «عبد الله السدحان» بطل المسلسل الكوميدي الشهير طاش ما طاش، ضيفًا على رامز موفي ستار في الحلقة 8.

كما استضاف رامز جلال الفنانة الشهيرة رانيا يوسف في الحلقة 7، يوم الجمعة 8 ابريل 2022، بعدما استضاف الفنان الشاب «محمد أنور» في الحلقة 6 التي أذيعت يوم الخميس الموافق 7 أبريل، وحظت الحلقتين بمتابعة كبيرة من الجمهور.

وكانت الفنانة الكبيرة «صابرين» ضحية رامز جلال في الحلقة الأولى، وعادت الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الاعمال الشهير «أحمد أبو هشيمة»، للظهور في برنامج مقالب رامز جلال للموسم الثاني على التوالي.

وبين استضافته لممثلة ياسمين صبري، والفنانتان “هنا الزاهد وغادة عادل”، كانت الحلقة الثالثة مع مؤدي المهرجانات الشعبية «حمو بيكا» الذي ظهر برداء غريب ومثير للضحك، كما تعامل بطريقة ساخرة وكوميدية مع الفنان العالمي فان دام.

من هي عائشة بن احمد؟

عائشة بن احمد، هي ممثلة تونسية ولدت عام 1989 (33 عامًا)، تخرجت في مدرسة الفنون والديكور بالعاصمة التونسية، وحصلت على دبلوم في الفنون والجرافيك والاعلام، لتعمل لمدة في مجال التصميم في وكالة خاصة، قبل أن يكتشفها المخرج نوري بوزيد.

من هي عائشة بن احمد؟
من هي عائشة بن احمد؟

عملت عائشة في المسرح والتلفزيون المحلي في بداياتها.  وشاركت في أعمال مثل «بعد ظهر الخميس وحكايات تونسية» ومسلسل من أجل عيون كاترين، بالاضافة إلى الفيلم السوري «صديقي الأخير».

واكتسبت شهرة بين الجمهور المصري من خلال مشاركتها المميزة في عام 2015 بمسلسل ألف ليلة وليلة، ومنذ ذلك الحين تقيم في العاصمة المصرية القاهرة، ما أتاح لها فرص إضافية للظهور في مسلسل «شهادة ميلاد» بالاضافة إلى فيلم «نهى» مع الفنان أحمد عز، ثم نسر الصعيد مع محمد رمضان 2018، وفي العام 2021 لعبت دورًا رومانسيًا مميزًا في مسلسل «لعبة نيوتن».

تتلخص فكرة مقلب هذا العام في برنامج رامز جلال على استدراج الشخصيات المصرية والعربية الشهيرة من فنانين ولاعبي كرة القدم ورياضيين لتأدية دور سينمائي حركي (أكشن) أو اعلان تجاري في الصحراء مع الفنان العالمي «فان دام».

وصُورت حلقات برنامج رامز جلال رمضان 2022 في العاصمة السعودية الرياض برعاية خاصة من جانب مستشار هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، في تكرار لما حدث الموسم الماضي.

يبث البرنامج على MBC مصر الفضائية المفتوحة على نايل سات، ويبث أيضًا عبر شبكة شاهد الرقمية الترفيهية وشاهد VIP.