كرة القدم الأوروبية

برشلونة يستكشف إمكانية التوقيع مع نجم اتليتكو مدريد

يستكشف النادي الكتالوني برشلونة، إمكانية التوقيع مع نجم أتليتكو مدريد البرتغالي جواو فيليكس، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة 2022، في صفقة مبادلة بأحد لاعبي البلوجرانا.

بدأ اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في الوقوف على قدميه في واندا متروبوليتانو تحت قيادة دييجو سيميوني، وسجل 10 أهداف وستة تمريرات حاسمة في 33 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم.

لا يزال أمام فيليكس أكثر من أربع سنوات لنهاية عقده مع أتلتيكو مدريد الذي وقع معه مقابل 113 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الصيفية 2019، لكن مستقبله مع بطل الدوري الإسباني لا يزال موضع تساؤل.

وحدد برشلونة، الدولي البرتغالي كهدف صيفي محتمل لتعزيز خط الهجوم، ويمكن للعميل خورخي مينديز محاولة هندسة صفقة تبادل جزئي بين الفريقين، وفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية.

ويضيف التقرير، أن أداما تراوري أو فرانسيسكو ترينكاو قد يتم إرسالهما إلى مدريد كجزء من الصفقة، لكن أتليتيكو مترددون في التخلي عن فيليكس وسط موسمه القوي نوعاً ما.

وسجل لاعب بنفيكا السابق، الذي ارتبط في السابق بأمثال مانشستر يونايتد وأرسنال، 29 هدفًا و 15 تمريرة حاسمة في 109 مباراة مع أتليتكو مدريد.

مقالات ذات صلة