أخبار كرة القدم الأوروبية

بوكيتينو يحث مبابي على الاستمرار في باريس سان جيرمان

حث المدير الفني الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، مهاجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي علنًا، على توقيع تمديد عقده مع النادي الباريسي والاستمرار في حديقة الأمراء.

دخل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا الأشهر الثلاثة الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان، ولا يزال من المتوقع على نطاق واسع أن يكمل انتقاله المجاني إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

رفض مبابي استبعاد احتمال توقيع صفقة جديدة مع باريس سان جيرمان، ويفترض أن النادي الفرنسي على استعداد لعرض رسوم توقيع ضخمة، قدرها 150 مليون جنيه إسترليني من أجل القيام بذلك.

أصر بوكيتينو الآن، على أن باريس سان جيرمان هو “أفضل” مكان لمبابي لمواصلة مسيرته، قائلاً للصحفيين: “نريد الأفضل لكيليان مبابي بالنسبة له وللنادي – والأفضل لباريس سان جيرمان هو بقاء كيليان، إنه أيضًا الأفضل لكيليان “.

وكشف مدرب باريس سان جيرمان أيضًا عن أنه يفكر في تسليم مبابي شارة قائد الفريق لمباراة السبت في الدوري الفرنسي مع كليرمون فوت، حيث يسعى باريس سان جيرمان إلى الحفاظ على تقدمه المكون من 12 نقطة أو توسيعه على قمة الجدول.

وأحرز مبابي هدفين وصنع ثلاثة أهداف أخرى في الفوز 5-1 على لوريان نهاية الأسبوع الماضي، ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 28 هدفًا و 20 تمريرة حاسمة في 38 مباراة في جميع البطولات.

أخبار أخرى