كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد بدون 4 لاعبين في مباراة اليوم امام تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

سيفتقد ريال مدريد لخدمات إيدين هازارد وإيسكو وإيدر ميليتاو وخيسوس فاليخو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء مع تشيلسي في سانتياجو برنابيو.

ويلتقي فريق المدرب كارلو أنشيلوتي مع تشيلسي الإنجليزي في اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، لحسم التأهل للدور نصف النهائي، وتأكيد الفوز ذهاباً بثلاثة أهداف لهدف، على ملعب ستامفورد بريدج، بفضل المتألق كريم بنزيمة.

ويغيب البلجيكي الذي اعتاد على الغياب “إيدين هازارد” عن مباراة اليوم بعد عملية جراحية بسيطة في الساق، بينما إيسكو غير متاح للاختيار بسبب شكوى في الظهر.

ويغيب المدافع فاييخو أيضًا بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا، بينما يفتقد ريال مدريد للمدافع البرازيلي ايدير ميليتاو بسبب الإيقاف، لذا من المرجح أن يظهر ناتشو في منتصف الدفاع إلى جانب ديفيد ألابا.

وفتح غياب المدافع الرابع بالفريق خيسوس فاييجو، الباب أمام الشاب رافا مارين البالغ من العمر 19 عامًا لدخول تشكيلة الفريق في مباراة اليوم.

وكانت هناك مخاوف من أن يغيب فيرلاند ميندي بسبب مشاكل الإصابة التي ابعدته عن المباراة الأخيرة بالدوري أمام خيتافي، لكن اللاعب الفرنسي تدرب يوم الاثنين ومن المتوقع أن يبدأ مباراة الإياب ضد تشيلسي.

كما عاد كل من ماريانو دياز ولوكا يوفيتش أيضًا إلى الفريق بعد مشاكلهما الأخيرة، مما يعني أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لديه قائمة قوية من الخيارات الهجومية.

مقالات ذات صلة