كرة القدم الأوروبية

بين سبورت تختار معلق مباراة برشلونة وليفانتي في الجولة 31 من الدوري الاسباني

يستعد نادي برشلونة لخوض مباراة صعبة على ملعب سيوتات دي فالنسيا في الجولة 31 من الدوري الاسباني، مساء يوم الاحد 10 ابريل 2022.

لدى برشلونة ذكريات غير جيدة على ملعب سيوتات دي فالنسيا التابع للنادي الملقب بـ الضفادع، ففي آخر 3 مباريات، تعادل مرة، وخسر في مناسبتين إحداهما في ذهاب دور ال16 من بطولة كأس ملك اسبانيا 2019.

واختارت مجموعة قنوات «بين سبورت القطرية» المعلق الرياضي اليمني «حسن العيدروس» من أجل التعليق على مباراة برشلونة وليفانتي في الليجا يوم غد الاحد.

وستنقل المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، على شاشة beIN Sports 1 بريميم، كما تنقلها قناة آرينا سبورت 1 الصربية، وبي إن سبورتس 1 الانجليزية، وبي إن سبورتس 1 الفرنسية، وكانال بلوس البولندية، ونوفا سبورتس 3 اليونانية.

وتراجع برشلونة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة بسبب تمكن اشبيلية من الفوز على غرناطة في ديربي الاندلس يوم أمس الجمعة بنتيجة 2/4، ليصعد للمركز الثاني برصيد 60 نقطة بشكل مؤقت لحين انتهاء البرسا من مباراته ضد ليفانتي، ومباراة أخرى مؤجلة أمام رايو فاييكانو منذ الجولة 14.

مقالات ذات صلة