الأخبار الرياضية

ملخص مباراة نهضة بركان ضد وجدة في كأس العرش المغربي 2022

يقدم لكم ميركاتو داي رابط مشاهدة بث مباشر لمباراة نهضة بركان ضد وجدة في دور 32 من بطولة كأس العرش المغربي 2020/2021، بعدما تأجلت في أكثر من مرة سابقة.

يحين موعد مباراة نهضة بركان ومولودية وجدة، في ساعة متأخرة من يوم الأربعاء الموافق 6 أبريل 2022، وتنتهي في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

تنطلق صافرة بداية مباراة بركان ضد وجدة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش وبتوقيت المغرب، 00:00 بتوقيت مصر، 01:00 بتوقيت السعودية.

ينقل بث مباشر نهضة بركان ومولودية وجدة على القناة المغربية الرياضية، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات 11476 عمودي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ 3/4.

ويستعد الملعب البلدي ببركان لاستقبال قمة منافسات دور 32 ببطولة كأس العرش المغربي 2020/2021 في ديربي الشرق المغربي.

وأُجريت قرعة دور ال16 لبطولة كأس العرش المغربي يوم 14 مارس الماضي، حيث تقرر مواجهة الفائز من مباراة نهضة بركان ومولودية وجدة مع نادي الدفاع الجديدي المتأهل سلفًا على حساب سريع وادي زم.

ويشارك نهضة بركان ومولودية وجدة في دور ثمن النهائي دون خوض منافسات الأدوار التمهيدية (الدور الثالث، والرابع)؛ كون الفريقان من أندية القسم الأول للبطولة المغربية الإحترافية إنوي.

يذكر أن مباراة نهضة بركان ومولودية وجدة قد تم تأجيلها في وقت سابق، بسبب سفر بركان لخوض مباراة سيمبا التنزاني بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

  • نهضة بركان 2-1 مولودية وجدة
  • تأهل بركان بعد التمديد لأشواط إضافية
  • ملعب بركان البلدي (مدينة بركان)
  • كأس العرش المغربي – دور ال32
  • انتهت

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة