كرة القدم الإفريقية

صدام قوي بين مولودية وجدة وفارس البوغاز في البطولة المغربية

صدام قوي بين مولودية وجدة وضيفه اتحاد طنجة على الملعب الشرفي بوجدة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 5 مايو 2022، في إطار منافسات الجولة 25 من البطولة المغربية الإحترافية إنوي.

تبدأ مباراة مولودية وجدة واتحاد طنجة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت الرباط، التاسعة والربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 18:15 بتوقيت جرينتش.

ويسعى مولودية وجدة استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق انتصاره السابع هذا الموسم في الدوري المغربي إنوي والحاسم، من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

من جانبه، يمني اتحاد طنجة النفس في مواصلة انتفاضته بتحقيق الانتصار الانتصار الخامس تواليًا في المسابقة المحلية، واستغلال تعثرات الدفاع الجديدي، للخروج من منطقة الهبوط على حسابه.

بث مباشر مولودية وجدة واتحاد طنجة

ينقل بث مباشر مولودية وجدة واتحاد طنجة على قناة المغربية الرياضية Arryadia SD/HD؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويقبع مولودية وجدة في المركز الـ13 بجدول ترتيب البطولة المغربية إنوي، وفي رصيده 24 نقطة من 24 مباراة، فاز في 6 مواجهات، وتعادل 6 مرات، وتذوق طعم الخسارة 12 مرة.

اما اتحاد طنجة يتواجد في المركز 15 قبل الأخير، بعدما جمع 20 نقطة من 24 مباراة (6 انتصارات، وتعادلين، و16 هزيمة)، ويفصله 3 نقاط عن منطقة الأمان التي يتواجد فيها الدفاع الحسني الجديدي (لعب 25 مباراة).

فاز مولودية وجدة على اتحاد طنجة مرتين من آخر 5 مباريات جمعتهما في البطولة المغربية، بينما حقق اتحاد طنجة انتصار وحيد، وسيطر التعادل على مقابلتين.

مولودية وجدة 0-0 اتحاد طنجة

انتهت

مقالات ذات صلة