كرة القدم الإفريقية

موسيماني: بيرسي تاو تأثر بإهدار ركلة الجزاء.. والشوط الثاني أمام الاتحاد كان صعبًا

أكد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي، أن الفريق قدم أداء مقبولًا أمام الاتحاد السكندري، ونجح في تحقيق الانتصار بهدف نظيف سجله لويس ميكيسوني، مشيرًا إلى أن الشوط الثاني كان صعبًا على الفريق، كاشفًا الأسباب وراء تأخير تبديل بيرسي تاو مؤكدًا أنه تأثر بعض الشئ بسبب اهدار ركلة الجزاء.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “سعيد بالفوز على الاتحاد وصدارة جدول الدوري حتى الآن، ولحسن الحظ استطعنا تسجيل الهدف في الشوط الأول، وفزنا بالمباراة”.

وأضاف: “الشوط الثاني كان صعبًا على الاهلي عكس الشوط الأول، وحصدنا النقاط الثلاث في النهاية”.

وواصل: “كان لابد من إجراء تغييرات في تشكيلة الاهلي الاساسية واراحة بعض اللاعبين الاساسيين، والبدلاء قدموا مستوى جيد في لقاء الاتحاد”.

وأكمل: “أغلب لاعبي الاهلي يعانون من الاجهاد، ولدينا مواجهات صعبة في الفترة المقبلة، سواء على المستوى المحلي، أو مواجهة الرجاء المغربي في دوري ابطال افريقيا، علينا الحرص جيدًا، لأننا سنخوض مباراة كل 3 أيام”.

وزاد: “كل مباراة لها ظروفها، وعلينا التعامل مع هذا الضغط بشكل معين، خروج ميكيسوني في الشوط الثاني بعدما بذل مجهودا كبيرا في المباراة، كما أن محمود وحيد قدم أداء جيد هو الآخر”.

وأشار إلى أن سبب تأخير خروج بيرسي تاو، بسبب أنه كان نشيط في الخط الامامي، مؤكدا أن اهداره لركلة الجزاء أثر على معنوياته، لكنه سوف يسجل في المباريات المقبلة، وهناك ثقة كبيرة في قدرات اللاعب”.

وفاز الاهلي على الاتحاد السكندري بهدف سجله لويس ميكيسوني، ليرفع رصيد المارد الاحمر إلى النقطة 31 في صدارة جدول ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة