كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

وزير الرياضة المصري يزف الأخبار السارة لجماهير ليفربول بخصوص محمد صلاح

زف وزير الرياضة المصري “أشرف صبحي”، الأخبار السارة لجماهير نادي ليفربول الانجليزي بخصوص محمد صلاح، حيث أكد المسؤول، أن نجم الريدز، قريب من تجديد عقده في أنفيلد روود.

لم يتوصل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى اتفاق بشأن تجديد عقده الحالي الذي ينتهي في صيف 2023، على الرغم من جولات المفاوضات الطويلة مع النادي.

ومع ذلك، زعم تقرير حديث أن صلاح كان على وشك الاتفاق على صفقة من شأنها أن تجعله يبقى في ليفربول حتى يتوقف عن اللعب، في حين أن يورجن كلوب متفائل أيضًا بشأن الموقف.

الآن، ادعى وزير الرياضة المصري أشرف صبحي، أن صلاح حريص على تمديد إقامته في الأنفيلد، وقال في تصريح للإذاعة المصرية: “التقيت محمد صلاح في المطار بعد انتهاء مباراة السنغال وعدم الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022، وقلت له أن ينسى ما حدث ويركز على ما هو قادم.”

وأضاف أشرف صبحي “نصحته بمواصلة رحلته في نادٍ آخر غير ليفربول، لكن اتجاهه الآن هو تجديد عقده مع النادي الانجليزي. هناك حملات ضد صلاح وجهها البعض لإسقاطه، لكني طلبت منه عدم الالتفات إلى ذلك.”

وسجل صلاح 28 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى في 37 مباراة لليفربول هذا الموسم، وسيخرج ليعادل الرقم القياسي لدوري أبطال أوروبا الذي سجله رود فان نيستلروي ضد بنفيكا مساء الثلاثاء، والمتمثل في عدد المباريات التي سجل فيها على التوالي في المسابقة الأوروبية الأعرق.

مقالات ذات صلة