الدوري العماني

تقديم ما قبل لقاء نزوي و السيب 2 ابريل 2022 في دوري عمانتل للمحترفين

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمشاهدة مباراة السيب ونزوي ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم السبت 2 أبريل 2022، والأول من شهر رمضان المعظم.

تعود عجلة الدوري العماني عمانتل للدوران من جديد بعد توقف دام لأكثر من 3 أسابيع بسبب فترة التوقف الدولي، حين يستقبل متصدر الترتيب السيب نظيره نزوي على استاد السيب الرياضي، ضمن منافسات الجولة 17.

ويحتل السيب صدارة جدول ترتيب الدوري العماني برصيد 32 نقطة، من 9 انتصارات و5 تعادلات، بينما تذوق طعم الخسارة في مباراتين آخرها في الجولة الماضية أمام النهضة الذي رفع رصيده إلى 32 نقطة ايضًا ولكن في المركز الثالث.

ومن حُسن حظ السيب أن ملاحقه المباشر على الصدارة فريق ظفار تعثر هو الآخر في الجولة الماضية ولكن بالتعادل، ليتساوى الفريقان في عدد النقاط مع نادي النهضة، ويشتعل الصراع على الصدارة.

في المقابل، استمرت معاناة نادي نزوي في منطقة الهبوط بتلقيه الخسارة الثانية تواليًا في الجولة الماضية والتاسعة هذا الموسم بشكلٍ عام، حيث جمع 11 نقطة من انتصارين و5 تعادلات، ويتواجد حاليًا في المركز 13 -قبل الأخير-.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السيب ونزوي في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، 21:30 بتوقيت عمان، وينقل البث المباشر على القناة العمانية الرياضية.

أخبار أخرى