كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

المصري عمر مرموش مطلوب بقوة في الدوري الانجليزي

أصبح النجم المصري عمر مرموش والمحترف في صفوف فريق فولفسبورج الألماني والمعار خلال الموسم الحالي لنادي شتوتجارت، من بين اللاعبين المطلوبين في عدد من الاندية الانجليزية الكبيرة، على رأسهم ناديي ارسنال وتوتنهام، بعد المستوى الذي يقدمه منذ انطلاقة الموسم الجاري.

وقالت صحيفة بيلد الالمانية، بأن مرموش يحظى بمتابعة كبيرة من جانب ناديي ارسنال وتوتنهام، حيث يتابعان تطور اللاعب المصري عن قرب، خاصة بعد ظهوره المميز مع منتخب مصر الأول لكرة القدم في بطولة كاس امم افريقيا التي اقيمت في الكاميرون.

وأضافت، بأن مرموش قد يحب فكرة اللعب بالدوري الانجليزي، وقد تكون محطته المقبلة هي اللعب في أحد اندية البريميرليج، سواء من بوابة ارسنال أو توتنهام، واللذان يسعيان في الفترة المقبلة للتعاقد مع النجم المصري.

ونقلت الصحيفة الألمانية تصريحا عن يورج شمادتك المدير الرياضي لنادي فولفسبورج، بشأن عمر موش، والذي أكد فيه بأن اللاعب سيعود إلى فريقه الأصلي في نهاية الموسم الجاري.

وأضاف شمادتك ، بأن فولفسبورج كان يتابع التطور الملحوظ في مستوى عمر موش، وهناك حالة إعجاب شديدة به، سواء خلال وجوده في الاعارة الأولى مع سانت باولي، أو في الاعارة الثانية مع شتوتجارت.

وكان عمر مرموش قد تألق مع شتوتجارت هذا الموسم، وسجل 3 أهداف في جميع المسابقات، خلال 17 مباراة خاضها مع النادي الالماني.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة