أخبار كأس العالمكرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة مصر والسنغال 29-3-2022 في اياب الدور الفاصل بتصفيات المونديال

بث مباشر HD مصر والسنغال

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر لـ مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم الثلاثاء 29-30-2022 في اياب الدور الفاصل الافريقي المؤهل الى كأس العالم في قطر.

تنطلق مباراة مصر والسنغال في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، على ملعب (عرين الأسود) أو ديامينياتو، الذي يقع على بُعد 30 كيلومتر من العاصمة داكار.

تنقل المباراة المرتقبة بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الأولى بصوت المعلق المخضرم مدحت شلبي، والثانية بصوت المعلق الرياضي محمد الكواليني، على أن يتواجد حاتم بطيشة على الصوتية الثانية في القناة الأولى، ومؤمن حسن على الصوتية الثانية في القناة الثانية.

اقرأ المزيد: نتيجة مباراة مصر والسنغال في تصفيات أمم إفريقيا للسيدات

ويعلق على مباراة مصر ضد السنغال، المعلق الرياضي السعودي الشهير فهد العتيبي على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC (القناة الثالثة).

وستحظى المباراة باهتمام إعلامي غير عادي في أوروبا، حيث ستنقل على قنوات TV3 الدنماركية، وسبورت TV4 البرتغالية، وESPN النسخة الهولندية، وV sport النرويجية، بالاضافة إلى تلفزيون صحيفة ليكيب الفرنسية، وقناة الفيفا على يوتيوب.

ويحتاج المنتخب المصري للتعادل في مباراة اليوم بأي نتيجة لضمان الترشح إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، لكن تنتظره مأمورية غاية في الصعوبة أمام الجمهور السنغالي المتحفز والمنتشي بتتويج تاريخي بلقب كأس أمم أفريقيا 2021 على حساب مصر في النهائي الذي أقيم على الأراضي الكاميرونية يوم السادس من فبراير الماضي.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة يوم 25 مارس الجاري، بفوز صعب للمنتخب المصري بهدف دون رد سجله الظهير الأيسر للمنتخب السنغالي «سيس» بالخطأ في مرماه عندما حاول إخراج تسديدة محمد صلاح التي ارتدت من العارضة في الدقيقة 4 من بداية الشوط الأول.

  • السنغال 1-0 مصر
  • السنغال تترشح إلى كأس العالم 2022 بعد الفوز في ركلات الجزاء بنتيجة (3-1)
  • ملعب ديامينياتو (داكار – السنغال)
  • اياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022
  • انتهت

اقرأ التالي:

مقالات ذات صلة