أخبار كأس العالمكرة القدم الإفريقية

اهداف مباراة السنغال ومصر في اياب الدور الفاصل بتصفيات كأس العالم 2022

شاهد فيديو يوتيوب أهداف مباراة مصر والسنغال اليوم الثلاثاء 29-30-2022 في اياب الدور الفاصل الافريقي المؤهل الى كأس العالم في قطر.

انطلقت مباراة مصر والسنغال بصافرات استهجان استفزازية وغير مُبررة من جانب جمهور المنتخب السنغالي على السلام الوطني المصري.

ونُشرت في ملعب (عرين الأسود) أو ديامينياتو، الذي يقع على بُعد 30 كيلومتر من العاصمة داكار، لافتات غير لائقة ضد نجم منتخب مصر «محمد صلاح».

وتقدم منتخب السنغال بالهدف الأول في الدقيقة 3 عن طريق مهاجم نادي فياريال «بولاي ديا» بعد استغلال ناجح لتشتيت خاطيء من «أحمد فتوح» لكرة عرضية من ركنية.

وتسلم بولاي ديا كرة جاءته من رأس أحمد فتوح، ورغم حراسة اثنين من لاعبي المنتخب المصري وفي غياب لرقابة لاعب الوسط الدفاعي «محمد النني»، سدد ديا في مرمى محمد الشناوي دون عناء، ليمنح بلاده التعادل 1/1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة يوم 25 مارس الجاري، بفوز صعب للمنتخب المصري بهدف دون رد سجله الظهير الأيسر للمنتخب السنغالي «سيس» بالخطأ في مرماه عندما حاول إخراج تسديدة محمد صلاح التي ارتدت من العارضة في الدقيقة 4 من بداية الشوط الأول.

مقالات ذات صلة