كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

التاي سبور التركي يبلغ احمد ريان بموقفه من التعاقد معه نهائيًا

أبلغ نادي التاي سبور التركي، أحمد ياسر ريان مهاجم الاهلي والمعار للفريق، بموقفه من شراء عقده نهائيًا من النادي الاهلي مقابل 2 مليون دولار.

وكشف مصدر مقرب من احمد ياسر ريان مهاجم الاهلي والمعار لصفوف ألتاي سبور التركي، بأن اللاعب سيعود مجددًا إلى القلعة الحمراء، عقب نهاية فترة الاعارة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”ميركاتو داي”، بأن نادي التاي سبور بنسبة كبيرة استقر على عدم شراء عقد احمد ريان، وتم إبلاغ اللاعب مؤخرًا بقرار إدارة النادي التركي، خصوصًا أن المبلغ المطلوب فيه كبير للغاية، ولن يكون بمقدور ألتاي دفعه.

وأضاف: “احمد ريان متفهم الأمر، ويبحث عن عروض آخرى في تركيا أو أحد الأندية الأوروبية، وفي حالة تعذر الانضمام لأي فريق آخر، فأنه يمتلك عروض في مصر من أندية سيراميكا كليوباترا وفيوتشر، ولكنه يفضل اكمال مسيرته الاحترافية”.

وأشار المصدر، إلى أن إدارة الاهلي، تعلم تماما بصعوبة بيع احمد ياسر ريان، مقابل المبلغ المتفق عليه، خصوصًا أن الأندية التركية لا تدفع مبالغ كبيرة لشراء لاعبين من قارة إفريقيا، وتفضل مبدأ الإعارات أو التعاقد مع لاعبين بأسعار رخيصة.

وانضم أحمد ياسر ريان إلى التاي سبور التركي لمدة موسم واحد، مقابل حصول الاهلي على 300 ألف دولار، بالإضافة لبند يمنح الفريق التركي أحقية شراء العقد حال دفع مليوني دولار.

مقالات ذات صلة