كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك.. لاعب الوداد المغربي يدخل ضمن المرشحين لدعم كتيبة فيريرا

يكشف “ميركاتو داي” عن لاعب جديد من صفوف الوداد المغربي مرشح لارتداء القميص الأبيض ودعم كتيبة جوسفالدو فيريرا خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

ودخل أيمن الحسوني لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي، ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة جوسفالدو فيريرا، من اجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2022.

وبحسب مصدر داخل الزمالك، فأن الحسوني لفت انظار مسئولي النادي الابيض، خلال مشاركاته الأخيرة في بطولة الدوري المغربي لكرة القدم، وكذلك دوري ابطال افريقيا 2022، الأمر الذي دفع امير مرتضى منصور، للحديث مع اللاعب هاتفيا لاستطلاع رأيه بشأن الانتقال إلى الفريق.

وأوضح المصدر، ان الحسوني مرتبط بعقد مع نادي الوداد، ولكنه رحب بالانضمام لصفوف الزمالك، في ظل الراتب الكبير الذي عرضه امير مرتضى على وكيل اعمال اللاعب.

وأشار، إلى أن ادارة الزمالك تسعى لضم لاعب وسط قوي، في ظل تأثر الفريق بشكل واضح، منذ رحيل فرجاني ساسي مطلع الموسم الجاري، ومن المنتظر أن يحسم جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، موقفه من صفقة ايمن الحسوني خلال الأيام المقبلة.

وكشف المصدر، بأن ايمن الحسوني من ضمن العديد من الأسماء المعروضين على طاولة الحوار بين فيريرا وادارة نادي الزمالك، وهناك عدد كبير من العناصر المميزة مرشحة لتدعيم الابيض خلال الصيف المقبل.

وكان الزمالك قد اعلن انه لن يُجدد عقود اشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد ابو جبل وعمر السعيد ورزاق سيسيه. كما عرض نادي الزمالك لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري للبيع.

مقالات ذات صلة