كرة القدم الإفريقية

سليمان كوليبالي يفسخ عقده مع النجم الساحلي التونسي ويلجأ للفيفا

انقطع الإيفواري سليمان كوليبالي عن تدريبات فريق النجم الساحلي، قبل ساعات من مواجهة الإفريقي في ديربي الكرة التونسية اليوم السبت، وقام باخطار النادي بفسخ عقده من طرف واحد بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية.

وقرر كوليبالي اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تقديم شكوى رسمية ضد إدارة نادي النجم الساحلي، التي لم تُسدد رواتبه خلال الفترة الماضية.

وكشفت تقارير صحفية، بأن هناك حالة غضب عارمة بين جمهور النجم الساحلي ومجلس إدارة النادي، بسبب قيام اللاعب بالانقطاع عن التدريبات، والتهديد بفسخ التعاقد، رغم كل ما فعله النادي معه خلال الفترة الماضية، وتحمل الغرامة الموقعة ضده من جانب المحكمة الرياضية الدولية “كاس” لصالح النادي الاهلي المصري.

وجاء سبب الغضب العارم، بسبب افتعال اللاعب الايفواري لأزمة كبيرة، قبل ساعات من لقاء النجم الساحلي امام الافريقي في الدوري التونسي، ووضع الجهاز الفني في مأزق شديد، خاصة أنه المهاجم الأساسي لفريق جوهرة الساحل.

وكان الاهلي المصري قد وافق مؤخرا على تقسيط قيمة الغرامة المالية، المقدرة بنحو 1.4 مليون دولار، وبالفعل تم الحصول على أول قسط 600 ألف دولار، في مقابل رفع عقوبة المنع من الانتداب التي وقعت على النجم الساحلي.

مقالات ذات صلة