انتقالات الميركاتو الصيفي

بعد نجاح صفقة تراوري.. برشلونة مهتم بنجم آخر من ولفرهامبتون الانجليزي

يفكر برشلونة بتحرك مفاجئ بقيمة 30 مليون يورو للتعاقد مع نجم ولفرهامبتون البرتغالي “روبين نيفيز” لتعزيز خط وسط الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد نجاح صفقة زميله في الفريق آداما تراوري.

وتعاقد البلوجرانا بالفعل مع لاعب من فريق الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد الاتفاق على عقد إعارة لمدة ستة أشهر لضم نجم أكاديمية لا ماسيا السابق أداما تراوري.

وتمتع تراوري بعودة قوية إلى كاتالونيا في عام 2022، وقد ارتبطت برشلونة بقوة بتفعيل خيار الشراء الخاص به، والبالغ 30 مليون يورو، وفقاً لصحيفة الآس الإسبانية.

ووفقًا لتقارير من ديلي ميل البريطانية، فإن نادي برشلونة، أجرى اتصالًا أوليًا بممثلي روبن نيفيز لتقييم اهتمامه بالابتعاد عن ملعب مولينو خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، والانضمام إلى كامب نو.

وشارك وكيل نيفيز “خورخي مينديز” بشكل كبير في أعمال الانتقالات التي شملت الناديين في الأشهر الـ 12 الماضية، بما في ذلك إعارة تراوري وانتقال فرانشيسكو ترينكاو إلى إنجلترا في الميركاتو الصيفي 2021.

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا حاضرًا بقوة في خط وسط ولفرهامبتون بعد انتقاله في 2017 من بورتو البرتغالي، حيث غاب عن 11 مباراة فقط في الدوري، خلال المواسم الأربعة ونصف الماضية.

مقالات ذات صلة