الأخبار الرياضية

استقلال طهران ينفرد بصدارة الدوري الايراني بهدف جعفر سلماني في فجر سباسي

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة استقلال طهران وفجر سباسي في الجولة 19 من الدوري الايراني، والتي أقيمت ضمن مباريات اليوم الاربعاء.

انفرد فريق استقلال طهران بصدارة جدول ترتيب الدوري الايراني بفضل فوزه بهدف جعفر سلماني أمام فجر سباسي مساء اليوم 23 فبراير.

انتهى الشوط الأول من آخر مباريات الجولة 19 بالتعادل السلبي، وانتظر استقلال طهران حتى الدقيقة 59 للاحتفال بهدف السبق الذي تكفل بتسجيله الجناح الأيسر «جعفر سلماني».

ورفع جعفر سلماني /25 عامًا/ رصيد أهدافه هذا الموسم لـ 4 من 19 مباراة خاضها مع استقلال طهران في الدوري الايراني الذي عاد إليه في الميركاتو الصيفي الماضي بعد تجربة مخيبة للآمال مع نادي بورتيمونينسي البرتغالي الذي شارك رفقته في 13 مباراة من بينهم 10 كبديل.

وعزز استقلال طهران تصدره للدوري برصيد 47 نقطة في المركز الأول بفارق 5 نقاط واضحة عن بيرسبوليس الذي سقط في فخ التعادل 1/1 أمام جول جوهار في وقت سابق من مباريات اليوم.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة