الدوري الإيطاليكرة القدم الأوروبية

ويستون مكيني يرفع عدد اصابات يوفنتوس لـ 8 بعد سقوطه أمام فياريال

رفع متوسط الميدان الامريكي «ويستون مكيني» عدد اصابات يوفنتوس لـ 8 بعد سقوطه أمام فياريال، في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ليلة أمس الثلاثاء، على ملعب لا سيراميكا.

ويعاني يوفنتوس من غيابات مؤثرة على مستوى خط الهجوم منذ نهاية النصف الأول من موسم 2022/2021. الأمر الذي دفعه نحو إبرام صفقة مدوية خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وضم يوفنتوس مهاجم نادي فيورنتينا ومنتخب صربيا «دوشان فلاهوفيتش» بمبلغ فاق الـ 75 مليون يورو، لتعويض غياب الثلاثي «فيديريكو كييزا وفيديريكو بيرنارديسكي وباولو ديبالا».

وزادت الأمور سوءًا بتعرض الجناح الهجومي المتألق «ويستون ميكيني» لكسر مركب في عظام مشط القدم الثاني والثالث من القدم اليسرى، خلال الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا.

وأصيب ويستون مكيني أثناء تدخل خشن من جانب الظهير الأيسر الكولومبي «بيرفس إستوبينان» بالقرب من خط التماس، إلا أن مدافع فياريال نجا من العقوبة بسبب لحاقه بالكرة واخراجها خارج الملعب بالقدم اليسرى.

وقال الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس «بعد خضوع مكيني للمزيد من الفحوصات، تأكد وجود كسر مركب في عظام مشط القدم الثاني والثالث من قدمه اليسرى، وموعد عودته المتوقع إلى الملاعب لن يقل عن 8 أسابيع».

وقال مكيني عبر حسابه في انستجرام «شكرًا للجميع على رسائلكم، سأعود أقوى من قبل».

كما أصيب الظهير الأيسر الدولي البرازيلي «أليكس ساندرو» في نفس المباراة، وقال الموقع الرسمي لليوفي «تشجيع أليكس ساندرو هو إصابة في العضلة النعلية من الساق اليسرى، وسيتم تقييم حالته خلال الـ 10 أيام القادمة».

اصابات يوفنتوس في 2022

  1. كايو جورجي
  2. فيدريكو كييزا
  3. فيدريكو بيرنارديسكي
  4. باولو ديبالا
  5. ويستون مكيني
  6. جورجيو كيليني
  7. دانييلي روجاني
  8. أليكس ساندرو

مقالات ذات صلة