بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة قطر وايران في كأس آسيا تحت 17 سنة 2023

يأمل منتخب قطر في استعادة التوازن عندما يلتقي مع منتخب ايران على استاد راجامانغالا بمدينة بانكوك، ضمن مباريات اليوم الاثنين 19 يونيو 2023، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس آسيا تحت 17 سنة المقامة في تايلاند.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السعودية وطاجيكستان، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 14:00 بتوقيت غرينيتش، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم كوريا الجنوبية وأفغانستان.

وسقط المنتخب القطري في هزيمة ثقيلة بالجولة الأولى بنتيجة 6-1 امام كوريا الجنوبية، من جهته ضربت ايران بقوة ايضًا وهزمت أفغانستان بنفس النتيجة 6-1.

بث مباشر قطر وايران

تنقل مباراة قطر وايران على قناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 1 HD، وقناة بي إن سبورتس آسيا beIN Sports AFC HD، وهي غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي تقام مبارياته يومي 25 و26 يونيو الجاري، على أن تقام المباراة النهائية يوم 2 يوليو القادم.

الجدير بالذكر أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة، تحصل على بطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة 2023.

ومن المقرر إقامة كأس العالم للناشئين فى الفترة الممتدة بين 10 نوفمبر و2 ديسمبر من العام الجاري، وسيختار الفيفا البلد المضيف في وقت لاحق بعد سحب التنظيم من بيرو.

  • قطر 0-0 ايران

  • استاد راجامانغالا
  • كأس آسيا تحت 17 سنة 2023
  • انتهت
  • تشكيلة قطر تحت 17 سنة اليوم : جلال أمير، عبدالعزيز جعفري، عبدالله العتيبي، يوسف مرعي، علي محمد، سالم رضا، محمد الصديق، أواب ميرغني، تحسين محمد، بسام عادل، ناصر بابكر.
  • تشكيلة ايران تحت 17 سنة اليوم : ارشا الشاكوري، عرفان درويش، أبو الفضل زليخائي، نعمة اندرز، حسام نفاري، أمير رضا، إسماعيل غليزاده، يعقوب براجة، أبوالفضل زماني، ماهان صادقي، كسرة طاهري.

مقالات ذات صلة