الأخبار الرياضية

آرتيتا يختار خليفته في تدريب آرسنال

حدد المدير الفني الاسباني ميكيل ارتيتا، مدرب آرسنال الإنجليزي، خليفته في تدريب النادي اللندني في المستقبل القريب، ورشح نجم الجانرز السابق “جاك ويلشير” لتولي المهمة في ملعب الامارات.

ويتوقع ميكيل أرتيتا عودة جاك ويلشير إلى أرسنال كمدرب للفريق الأول، ويقول إن النادي سيفتح له الأبواب للقيام بهذا الدور، عندما تنتهي مسيرة لاعب خط الوسط الكروية.

ووقع ويلشر مع نادي آرهوس الدنماركي يوم الأحد الماضي، بعد أن كان بدون فريق منذ مغادرته بورنموث في يونيو الماضي.

وكان ويلشير يتدرب معظم الموسم في آرسنال، حيث شارك في 197 مباراة قبل أن يغادر في 2018، وقبل ان يحصل على شاراته التدريبية، يود أرتيتا أن يجد له مركزًا بالنادي اللندني على المدى الطويل.

وقال المدرب الاسباني عندما سئل عما إذا كان ويلشير سيعود يومًا ما بصفته مدرب إلى ملعب الامارات “بالتأكيد، سيكون كل شخص في النادي على استعداد لفتح الأبواب أمامه لمحاولة إيجاد دور له يمكن أن يعمل من أجل الجميع، أعتقد أن هذا سيحدث بشكل طبيعي “.

وأوضح أرتيتا أنه من دواعي سروره العمل مرة أخرى مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، وهو زميل سابق في الفريق، واضاف “آمل أن نكون قد ساعدناه قليلاً لأن لديه بعض الشكوك حول ما إذا كان سيبدأ التدريب أو يواصل اللعب”.

وتابع مدرب المدفعجية “أعتقد أن هذه المجموعة من اللاعبين أعطته تلك الضرورة ليشعر مرة أخرى على أساس يومي كم هو رائع أن يشعر وكأنه لاعب كرة قدم.”

مقالات ذات صلة