اقتصاد

أغنية كوكاكولا الحماسية تستمر لنهائي كأس أمم أفريقيا

تستمر شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية في عرض الاعلان الأبرز لهذا العام 2022، حتى يوم السادس من فبراير الجاري، عقب تمكن المنتخب المصري من بلوغ نهائي البطولة على حساب الكاميرون في نصف النهائي.

وكانت مدة الحملة الاعلانية لشركة كوكاكولا ممتدة لشهر واحد، لكن بعد ترشح مصر للنهائي ستمتد الحملة لأيام إضافية خاصة لو استطاع منتخب مصر التتويج.

وسيلاقي منتخب مصر نظيره السنغالي يوم غد الاحد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب باول بيا، في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

وسيكون جمهور كرة القدم عمومًا، والمصري خصوصًا، على موعد مع الاستماع بصفة مستمرة الى الاغنية الحماسية التي قدمتها شركة كوكاكولا في اعلانها الترويجي لبطولة كأس أمم أفريقيا، قبل المباراة النهائية المرتقبة وبين الشوطين، عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الاوسط.

يحمل عنوان اعلان كوكاكولا عن منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2021 عبارة “مش مهم الاسامي، المهم نجيب الكاس تاني”.

واعتاد الجمهور المصري على مدار شهر، في الفترة من 9 يناير حتى الآن، الاستماع لكلمات اغنية اعلان كوكاكولا، قبل واثناء وبعد مباريات الفراعنة.

ورددت الكلمات المعبرة لاغنية الاعلان مرارًا وتكرارًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتحفيز لاعبي منتخب مصر على نسيان الانتماء للاندية واللعب باسم مصر من اجل استعادة اللقب المفضل للمصريين والغائب منذ عام 2010 عندما تحقق بهدف محمد ناجي جدو تحت قيادة حسن شحاته أمام غانا في البطولة التي استضافتها أنجولا.

وحقق اعلان كوكاكولا عن منتخب مصر ما يزيد عن التسعة ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وملايين لا تعد ولا تحصى من المشاهدات عبر شاشة التلفزيون طوال فترة البطولة الافريقية.

مقالات ذات صلة