كرة القدم الإفريقية

فيديو يوتيوب | بي إن سبورتس تتضامن مع الطفل ريان

تضامنت قنوات بي ان سبورتس مع حالة الطفل المغربي ريان، العالق منذ يوم الثلاثاء الماضي، الاول من فبراير الجاري، في بئر عمقه 32 مترًا بقرية قريبة من مدينة شفشاون (الجوهرة الزرقاء) شمال المملكة المغربية.، من خلال احد برامجها  اليومية والرئيسية.

وافتتح الاعلامي الليبي “مهند الجالي” برنامج هذا المساء الذي تقدمه مجموعة قنوات بي ان سبورتس بصفة يومية منذ انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، بكلمات مؤثرة يدعم خلالها الطفل ريان وعائلته في هذه المحنة التي حيرت العالم.

وتسببت كلمات مهند الجالي المؤثرة في اهتزاز مشاعر جميع اعضاء الاستوديو ، ليتم الخروج بشكل مفاجيء بعد نحو خمس دقائق الى فاصل هو الاول من نوعه في افتتاحيات البرنامج.

ولم يستطع الصحفي المصري “صابر الغراوي” حبس دموعه ، من شدة تأثره وحزنه على الطفل ذو الخمس سنوات، والذي سقط في البئر وأصيب على مستوى الرأس، ولا يزال يقبع في جزء يصعب الوصول له بالطرق التقليدية.

وتقدم الصحفي المغربي ورئيس تحرير جريدة المنتخب “بدر الدين الادريسي” بالشكر الى جميع العرب لتضامنهم مع هذه الحالة الانسانية، مشددًا على ضرورة دعم قوات الحماية المدنية والسلطات المغربية، نظرًا لعملهم بحرفية شديدة على مدار ال72 ساعة الماضية دون توقف لايجاد حل مناسب في عملية حفر نفق مواز للبئر، دون الاضرار بالتربة المحيطة به كي لا ينهار على الطفل ويتعرض للموت.

مقالات ذات صلة