انتقالات الميركاتو الشتوي

ألفارو موراتا خارج صفقات برشلونة الشتوية

استبعد وكيل مهاجم يوفنتوس “الفارو موراتا”، احتمال رحيل موكله للانضمام إلى صفقات برشلونة الشتوية، رغم رغبة الاسباني الكبيرة باللعب تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

ومع الاعتقاد بأن السيدة العجوز تقترب من حسم صفقة مهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش هذا الشتاء، فإن مستقبل موراتا قصير المدى في تورينو أصبح موضع تساؤل.

وتم ربط اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا – المعار حاليًا إلى يوفنتوس من أتليتكو مدريد – للتوجه إلى برشلونة على سبيل الإعارة للفترة المتبقية من موسم 2021-22، لكن وكيل اعمال الدولي الإسباني “ماركو برانكا” قطع هذه الروابط الآن.

وفي حديثه إلى صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت، قال برانكا: “الطريق إلى برشلونة لم يعد طويلاً. يشعر ألفارو بحالة جيدة في تورينو وسنرى ما سيحدث مع أتلتيكو مدريد في الصيف.”

ويعتقد برانكا ان انخفاض معدل أهداف موراتا مع يوفنتوس يعود إلى تأثره بتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفريق بالموسم الماضي حيث قال “أنا متفائل بمستقبله بالقميص الأسود والأبيض. مثل بنزيمة، يعمل كثيرًا للفريق ولم يسجل العديد من الأهداف مع كريستيانو رونالدو .”

ولا يزال يعتقد أن تشافي هيرنانديز يحمل آمالًا في ادراج موراتا صاحب ثمانية أهداف وخمس تمريرات حاسمة من 29 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، ضمن صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022.

من المقرر أن ينتهي عقد لاعب تشيلسي وريال مدريد السابق، مع نادي أتليتيكو – حيث سجل 22 هدفًا في 61 مباراة – في صيف عام 2023، ومن الواضح أنه خارج خطط المدرب دييجو سيميوني.

مقالات ذات صلة