انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

توتنهام يقترب من ضم أمرابط خلال الميركاتو الشتوي 2022

توصل توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لاتفاق كامل مع فيورنتينا الإيطالي، على صفقة للتعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط خلال الميركاتو الشتوي الحالي، على سبيل الإعارة لبقية الموسم الجاري.

وكافح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لترك بصمته في فريق الفيولا في موسم 2021-22، حيث لعب 11 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكنه بدأ كأساسي في واحدة منها فقط.

أمرابط يلعب حاليًا مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية 2021، لكن لاعب هيلاس فيرونا السابق يقترب من الخروج في يناير وسط قلة وقته في اللعب بملعب ارتيمو فرانكي.

وتوصل توتنهام وفيورنتينا الآن إلى اتفاق بشأن صفقة إعارة لأمرابط، وسيكون لدى توتنهام أيضًا خيار الشراء مقابل 15 مليون يورو (12.6 مليون جنيه إسترليني) في نهاية الموسم، وفقاً لموقع “فيولا نيوز” المهتم باخبار الفريق البنفسجي.

ويضيف التقرير أن أمرابط لم يمنح الضوء الأخضر بعد لهذه الخطوة، لكن هناك ثقة من كلا الجانبين في أن الصفقة ستتم، مع اعجاب كل من مدرب توتنهام أنطونيو كونتي والمدير الرياضي “فابيو باراتيشي” بلاعب خط الوسط المغربي.

ولم يسجل أمرابط أي هدف أو تمريرة حاسمة في 45 مباراة لفيورنتينا منذ وصوله في يناير 2020، لكنه لعب 90 دقيقة كاملة في مباراتين من مباريات منتخب المغرب في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية ضد جزر القمر والجابون.

تحديث:

صفقة انتقال أمرابط إلى توتنهام تنهار في الساعات الاخيرة من الميركاتو الشتوي 2022

مقالات ذات صلة