انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسمية

فالنسيا ينتزع توقيع أحد مهاجمي أتلتيكو مدريد الصاعدين

فرطت إدارة أتلتيكو مدريد في المهاجم الإسباني الشاب «ماريو موسي هيرنانديز» خلال الميركاتو الشتوي 2022، بتركه يرحل بعقد دائم لصفوف فالنسيا.

وقضى ماريو موسي هيرنانديز نصف موسم للنسيان رفقة أتلتيكو مدريد، فلم يحصل على فرصة للعب مع الفريق الأول أو الثاني.

وتعاقد أتلتيكو مدريد مع ماريو موسى خلال الميركاتو الصيفي 2021 بفضل تسجيله لـ 7 أهداف في 28 مباراة خلال فترة إعارته من رايو كانتابريا لفريق بورتوجاليتي الاسباني، من بينهم هدف أمام ليفانتي في بطولة كأس ملك إسبانيا في يناير 2021.

واعتقد ماريو موسى أن موهبته ستحظى بالرعاية والاهتمام في أتلتيكو مدريد، بسبب معاناة خط الهجوم، إلا أن سيميوني سرعان ما وافق على بيعه لنادي فالنسيا.

وسيبدأ اللاعب صاحب الـ 22 عامًا مسيرته مع فالنسيا رفقة الفريق الثاني المعروف باسم «فالنسيا ميستايا» والذي يضم العديد من المواهب الواعدة مثل الياباني وادي سوزوكي، والفرنسي نوح ندومباسي، والغاني باشيرو محمد، والاسبانيان خافي نافارو وباكو بيريز، والأوروجوياني فاكوندو جونزاليس.

ونشأ ماريو موسى هيرنانديز في أكاديمية نادي راسينج سانتاندير، وتم تصعيده للعب مع الفريق الأول في نوفمبر 2017 للعب مباراتين في دوري الدرجة الثالثة.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة