صفقات ريال مدريد | الصربي فلاهوفيتش ضمن خطط النادي الملكي البديلة لفشل التعاقد مع هالاند

يضع النادي الملكي ريال مدريد مهاجم فيورنتينا الإيطالي “دوشان فلاهوفيتش” ضمن خططه البديلة في حال فشله في التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني “ارلينج هالاند” خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وارتبط ريال مدريد بشكل متكرر خلال الاشهر الماضية باللاعب الدولي النرويجي الذي سجل 76 هدفًا من 74 مباراة مع عملاق البوندسليجا بوروسيا دورتموند، منذ انتقاله من سالزبورج النمساوي في الميركاتو الشتوي 2020.

ومع ذلك، وبغض النظر عن امتلاك الشاب البالغ من العمر 21 عامًا شرطًا جزائياً معقولاً يبلغ 75 مليون يورو، فإن أجوره ومصاريف الوكيل الايطالي مينو رايولا، تجعل الصفقة استثمارا كبيرًا لمن يفوز بالسباق لتوقيعه.

كما يعتزم المدير الفني الايطالي كارلو أنشيلوتي الاحتفاظ بخدمات كريم بنزيمة، وهو قرار قد يجبر ريال مدريد على التفكير في خيارات أخرى لهالاند، وفقًا لصحيفة “ال نسيونال الكتالونية”.

وسيكلف فلاهوفيتش نفس سعر هالاند تقريباً، ولكن لديه متطلبات رواتب أقل نوعاً ما، مما يجعل الصربي بديلاً جذابًا إذا كان بنزيمة يريد أن ينهي مسيرته الاحترافية في سانتياجو برنابيو.

وبينما تدعي صحيفة ديلي ستار البريطانية أن فلاهوفيتش سيطلب 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، فإن هذا لا يزال أقل بكثير مما يطلبه هالاند والممثل مينو رايولا على طاولة المفاوضات.

اقرأ ايضاً..

زر الذهاب إلى الأعلى