نجم النصر يستفز جماهير الهلال بتصريحات مثيرة

استفز نجم نادي النصر، البرازيلي «أندرسون تاليسكا» جماهير الهلال، بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على بطل آسيا في ديربي الرياض يوم الخميس الماضي 16 ديسمبر 2021.

وفاز النصر على الهلال في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة في الدوري السعودي للمحترفين، بهدفين نظيفين، حيث افتتح فينسنت أبو بكر التسجيل في الدقيقة (39)، قبل أن يضيف أندرسون تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

وقال النجم البرازيلي أنه وزملاءه أثبتوا للجميع أن فريقهم هو الأقوى على صعيد الكرة السعودية؛ وهو ما استفز جماهير الهلال التي قابلت تلك الكلمات بسخرية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف تاليسكا في تصريحاته لقنوات SSC السعودية بعد المباراة: «اتضح للجميع من هو الفريق الأقوى على مستوى الكرة السعودية، وذلك عبر الديربي الذي حسمناه لصحالنا بهدفين دون مقابل».

وأكمل: «وافقت على الانتقال إلى النصر في فترة الانتقالات الصيفية، ووقعت على عقد الانضمام إليه لأنه الفريق الأفضل في السعودية والمنطقة بأكملها».

وسلطت جماهير الهلال الضوء على النجاحات المبهرة التي حققها الفريق خلال السنوات الماضية اثناء الرد على تصريحات تاليسكا، ومنها التتويج بلقب دوري أبطال آسيا مرتين خلال 3 سنوات، وهو ما عجز عن فعله النصر طوال تاريخه.

وركز البعض على نجاحات الهلال على المستوى المحلي ايضًا، حيث حقق الزعيم لقب الدوري السعودي آخر سنتين، في حين جاء النصر وصيفًا في مرة، وتواجد في المركز السادس في الموسم الماضي ليفشل في التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى