كرة القدم الإفريقية

هداف الصفاقسي التونسي يقترب من الدوري المصري

اقترب مهاجم نادي الصفاقسي التونسي “فيراس شواط” من الانتقال إلى الدوري المصري خلال الميركاتو الشتوي 2022، من بوابة الاسماعيلي المصري.

واقترب الدراويش من التوصل إلى اتفاق كامل مع فريق عاصمة الجنوب التونسية صفاقس من أجل المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً، للانتقال إلى الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وفقاً لموقت فوت 24 التونسي.

ويعتبر شواط منتوجاً خالصاً لفريق مدينته النادي الصفاقسي التونسي، حيث لعب لجميع الفئات العمرية للنادي، قبل الوصول إلى الفريق الأول.

وشارك شواط في 124 مباراة مع الفريق الأول للنادي الصفاقسي منذ أول ظهور عام 2015، سجل خلالها 45 هدف، و قدم 17 تمريرة حاسمة.

وينتهي عقد الدولي التونسي في 12 مباراة دولية، مع النادي الصفاقسي الصيف القادم، ما جعل النادي الأبيض والأسود، ويفضل بيعه في فترة الانتقالات الشتوية، بدلاً من خسارته مجاناً الصيف القادم.

وسبق لفيراس شواط ان خاض تجربة احترافية خارج تونس، وكانت مع نادي أبها في ملخص مباراة اليوم بين الامارات وقطر في كأس العرب 2021

  • live feed..مشاهدة بث مباشر مباراة قطر والامارات في كأس العرب 2021
  • لايبزيج يتفق مع المدرب الايطالي الالماني تيديسكو
  • رسمياً.. الهلال يهزم النصر و يوقع مع لاعب الاتحاد سعود عبد الحميد
  • رغم بلوغه الـ 36 عاماً.. ريال مدريد في طريقه لمكافأة لوكا مودريتش بعقد جديد
  • مصطفى العلوي

    صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

    مقالات ذات صلة