اصابات

منتخب مصر يُطمئِن الاهلي قبل مواجهة الرجاء في كأس السوبر الأفريقي

طمأن منتخب مصر النادي الاهلي بخصوص لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة للمارد الأحمر أمام الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري على استاد أحمد بن علي المونديالي في قطر.

وتضم قائمة منتخب مصر المتواجدة في قطر لخوض منافسات كأس العرب، 7 لاعبين، وهم، محمد الشناوي، أيمن أشرف، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، محمد شريف.

وعاني معظم لاعبو الاهلي مع الفراعنة من اصابات مختلفة فضلًا عن الإجهاد الشديد بسبب ضغط مباريات البطولة، وهو الأمر الذي أزعج النادي الاهلي بسبب المواجهة الهامة التي تنتظره بعد انتهاء بطولة كأس العرب مباشرة.

وقال مدير الكرة بالنادي الاهلي «سيد عبد الحفيظ»، أن مدير منتخب مصر وائل جمعة تواصل معه، وأكد له بأن كارلوس كيروش لن يدفع بأي لاعب لديه شكوك في عدم جاهزيته في لقاء تونس يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات دور نصف النهائي.

ويعاني الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي من إجهاد عضلي شديد تم الكشف عنه بعد مباراة الأردن.

كما غاب محمد مجدي أفشة عن مباراة المنتخب المصري أمام الجزائر في الجولة الثالثة من دور المجموعات بسبب الإصابة، قبل أن يعود أمام الاردن في ربع النهائي، حيث شارك كبديل خلال الشوط الثاني.

وتلقى الاهلي صدمة قوية بتعرض أيمن أشرف لإصابة قوية على مستوى الركبة أمام الجزائر خرج على إثرها بعد 10 دقائق من بداية المباراة، لتصبح مشاركته أمام الرجاء في محل شك كبير.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة