تقارير صحفيةكأس البطولة العربيةكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

ربع النهائي..متى موعد مباراة تونس وعمان في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة تونس وعمان في كأس العرب فيفا قطر 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات اليوم الأول من دور ربع النهائي.

يفتح استاد المدينة التعليمية بمدينة الريان أبوابه لاستقبال أولى مواجهات دور ربع النهائي في كأس العرب 2021 بين تونس وعمان، في صدام افروآسيوي ناري، سيعد بالكثير.

وحسم منتخب تونس تأهله إلى دور ربع النهائي بعدما خطف بطاقة التأهل الأولى من المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، في حين حصل منتخب عمان على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

دخل المنتخب التونسي كأس العرب بقوة واكتسح موريتانيا بنتيجة (5-1) في المباراة الافتتاحية، وعلى النقيض دخل مواجهة سوريا ليتلقى خسارة صادمة بهدفين نظيفين، قبل يصحح أوضاعه بالفوز على الامارات (1-0).

ويطمح منذر الكبير قيادة نسور قرطاج إلى تحقيق الانتصار الثاني تواليًا والتأهل إلى نصف النهائي، ومواصلة رحلته نحو اقتناص اللقب، الذي سيعطي لاعبيه دفعة معنوية قوية قبل كأس أمم أفريقيا والمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

في المقابل، بدأ منتخب عمان مشواره في مونديال العرب بأداء مخيب للآمال، وتعادل مع العراق (1-1) بالجولة الأولى، وتعرض للهزيمة أمام قطر في الثانية (1-2)، قبل أن يستفيق في الجولة الأخيرة ويحقق فوزًا مستحقًا على البحرين (3-0).

ويمني المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش النفس الظهور بالشكل الذي ظهر عليه منتخب الخناجر أمام البحرين في مواجهة تونس من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي ونيل رضا الجماهير العمانية.

ما هو موعد مباراة تونس وعمان؟

يحين موعد مباراة تونس وعمان في أولي مواجهات ربع نهائي كأس العرب فيفا 2021، يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر 2021، وتقام على استاد المدينة التعليمية بمدينة الريان.

وستنطلق صافرة بداية لقاء تونس ضد عمان، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت تونس، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت الدوحة والسعودية، 19:00 بتوقيت سلطنة عمان والامارات.

وتاريخيًا، التقى المنتخبان في مناسبة واحدة فقط كانت ودية في عام 2011، وتمكن منتخب عمان من الفوز بهدفين سجلهما أحمد كانو، مقابل هدف واحد لتونس سجله سامي العلاقي.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة تونس وعمان؟

ينقل بث مباشر مباراة تونس وعمان على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة، ولم يتم تحديد المعلق بعد من قبل إدارة القناة القطرية، كما ينقل على قناة الكأس.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بدأت يوم 30 نوفمبر، وستنتهي في 18 ديسمبر المقبل، وتشهد تواجد 16 منتخبًا عربيًا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

مقالات ذات صلة