تقارير صحفيةكأس البطولة العربيةكرة القدم الآسيوية

ربع النهائي.. متى موعد مباراة قطر والامارات في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة قطر والامارات في كأس العرب فيفا قطر 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات اليوم الأول من دور ربع النهائي.

تستعد مدينة الخور لاستقبال ثاني مواجهات دور ربع النهائي في كأس العرب 2021 بين صاحب الضيافة منتخب قطر وشقيقه الاماراتي على استاد البيت، في صدام آسيوي خليجي خالص، سيحظى باهتمام الجميع.

وتأهل منتخب قطر إلى دور ربع النهائي بعدما حسم بطاقة التأهل الأولى من المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، في حين حصل منتخب الامارات على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

واستهل المنتخب القطري مشواره في كأس العرب بالفوز على البحرين (1-0) في المباراة الافتتاحية، وخطف انتصارًا مثيرًا من أمام عمان بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يختتم دور المجموعات بفوزٍ ثالث رائع على حساب العراق (3-0).

ويأمل الإسباني فليكس سانشيز باس مواصلة رحلة العنابي بتجاوز الامارات لإسعاد الأنصار التي لم ولن تقبل بخروج المنتخب من ربع النهائي أو حتى نصف النهائي.

من جهته، بدأ منتخب الامارات مونديال العرب بقوة، وفاز على سوريا في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن ينتصر على موريتانيا بهدفٍ دون رد، بينما خسر في الجولة الأخيرة أمام تونس (0-1).

وسيسعى الهولندي فان مارفيك ترتيب أوراقه بعد الخسارة الأخيرة، وقيادة الأبيض للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، من أجل نيل ثقة الاتحاد الإماراتي بعد المستوى المخيب الذي ظهر عليه في تصفيات كأس العالم.

ما هو موعد مباراة قطر والامارات؟

يحين موعد مباراة قطر والامارات في ربع نهائي كأس العرب فيفا 2021، يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر 2021، وتقام على استاد البيت بمدينة الخور.

وستنطلق صافرة بداية لقاء قطر ضد الامارات، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت الدوحة والسعودية، 23:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويتفوق منتخب قطر على الامارات في آخر مباراتين جمعتهما في عام 2019، ففي شهر يناير فاز العنابي على الأبيض في نصف نهائي كأس الأمم الآسيوية برباعية نظيفة، وفي ديسمبر فاز (4-2) ضمن منافسات دور مجموعات كأس الخليج العربي.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة قطر والامارات؟

ينقل بث مباشر مباراة قطر والامارات على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة، ولم يتم تحديد المعلق بعد من قبل إدارة القناة القطرية، كما ينقل على قناة الكأس.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بدأت يوم 30 نوفمبر، وستنتهي في 18 ديسمبر المقبل، وتشهد تواجد 16 منتخبًا عربيًا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

مقالات ذات صلة