الجولة الأولى..ما هو موعد مباراة المغرب وفلسطين في كأس العرب فيفا 2021 والقنوات الناقلة؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة المغرب وفلسطين في كأس العرب فيفا قطر 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، والتى تضم «السعودية والاردن».

يفتح استاد الجنوب بمدينة الوكرة أبوابه للمرة الثانية في كأس العرب فيفا 2021 لاستقبال مواجهة افروآسيوية بين المغرب وفلسطين، سيسعى فيها المنتخبان إلى تقديم عرضًا قويًا لتحقيق الانتصار وخطف أول ثلاث نقاط.

والتركيز سيكون على منتخب المغرب الذي حصد لقب آخر نسخة من كأس العرب والتي أقيمت في 2012؛ كما يعد أسود الأطلس المصنف الأول عربيًا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن شهر نوفمبر.

وسيخوض المنتخب المغربي مونديال العرب بالمنتخب المحلي تحت قيادة المدرب الوطني الحسين عموتة، ورغم ذلك يعد من أبرز المرشحين لنيل اللقب للمرة الثانية في تاريخه ومعادلة السعودية في سجل أبطال المسابقة الدولية.

في الطرف الآخر، يعسكر منتخب فلسطين في الدوحة منذ أسبوع، حيث كان أول المنتخبات العربية المشاركة في البطولة وصولًا إلى قطر، وذلك بهدف زيادة الانسجام بين اللاعبين قبل بداية المشوار.

وسيفتقد مدرب فلسطين، التونسي مكرم دبوب العديد من النجوم أبرزهم ثنائي الهجوم، عدي الدباغ المحترف في أروكا البرتغالي، ومحمود وادي الذي يلعب في صفوف بيراميدز المصري؛ ولكنه أكد على ضرورة الظهور بشكلٍ جيد أمام المغرب.

ما هو موعد مباراة المغرب وفلسطين؟

يحين موعد مباراة المغرب وفلسطين في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب فيفا 2021، يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر 2021، وتقام على استاد الجنوب بمدينة الوكرة.

وسيتولى الحكم الدولي النيوزلندي «مات كونجير» إدارة مباراة المغرب وفلسطين، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت المغرب، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية وقطر.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفلسطين؟

ينقل بث مباشر مباراة المغرب وفلسطين على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة سيتولى من خلالها المعلق الرياضي المصري «علي محمد علي» مهمة وصف احداث اللقاء المنتظر.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، ستقام بداية من 30 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر المقبل، وتشهد تواجد 16 منتخبًا عربيًا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

اقرأ ايضًا..

زر الذهاب إلى الأعلى