الأخبار الرياضية

الجولة الأولى..ما هو موعد مباراة السعودية والاردن في كأس العرب فيفا 2021 والقنوات الناقلة؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة السعودية والاردن في كأس العرب فيفا قطر 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، والتى تضم «المغرب وفلسطين».

يحتضن استاد المدينة التعليمية بالريان المباراة الختامية للجولة الأولى في كأس العرب 2021 بين السعودية والاردن، في صدام آسيوي خليجي خالص، سيحظى باهتمامات الجميع.

والبداية مع منتخب الاردن لبطولة كأس العرب بشكلٍ مثالي، حيث استغل خروجه من الدور الثاني للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، وأقام 3 معسكرات تحضيرية بشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

وسيدخل المنتخب الاردني المسابقة تحت قيادة المدرب العراقي المخضرم عدنان حمد بهدف تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخ النشامى، لتعويض أنصاره عن الخروج المخيب من تصفيات مونديال قطر 2022.

ما هو موعد مباراة السعودية والاردن؟

يحين موعد مباراة السعودية والاردن في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب فيفا 2021، يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر 2021، وتقام على استاد المدينة التعليمية بمدينة الريان.

وسيتولى الحكم الدولي الغامبي «باكاري غاساما» إدارة مباراة السعودية والاردن، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت السعودية وقطر، 21:00 بتوقيت مصر.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن؟

ينقل بث مباشر مباراة السعودية والاردن على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة سيتولى من خلالها المعلق الرياضي العماني «عامر الخوذيري» مهمة وصف احداث اللقاء المنتظر.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، ستقام بداية من 30 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر المقبل، وتشهد تواجد 16 منتخبًا عربيًا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

مقالات ذات صلة