أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الشتويانتقالات وصفقات محتملةسوق الانتقالات الإسبانيسوق الانتقالات الفرنسي

فلورنتينو بيريز: في يناير سيكون هناك أخبار عن كيليان مبابي وريال مدريد

رئيس النادي الملكي يتفاعل مع خرجات مبابي الأخيرة..

تحدث رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن موقف المهاجم الفرنسي كيليان مبابي وآخر معلوماته عن تحركات الصيف الماضي، وتفاعل بشكل إيجابي مع تصريحات مهاجم باريس سان جيرمان الأخيرة.

بعد ساعات قليلة فقط من اعتراف كيليان مبابي بنفسه بأن رغبته الصيف الماضي، كانت الانتقال إلى ريال مدريد ويصبح لاعبًا جديدًا في فريق كارلو أنشيلوتي، تحدث رئيس النادي اليوم، وعبر بطريقة غير مباشرة عن استعداد النادي للتوقيع معه في يناير المقبل بشكل مجاني.

وظهر فلورنتينو بيريز في حديث لـ El Debate، وقال حول نجم باريس سان جيرمان “في يناير سيكون لدينا أخبار عن مبابي. نأمل أن يتم حل كل شيء في 1 يناير” في إشارة للفترة الحرة في عقد البالغ من العمر 25 عاماً.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يوليو 2022، وبإمكانه التوقيع مع أي فريق بشكل مجاني خلال آخر 6 أشهر من عقده وفقاً لما يمنحه قانون بوسمان للانتقالات، ما يعني أن ريال مدريد بإمكانه التفاوض مع اللاعب، بداية من يناير 2022.

وتحدث أيضًا رئيس النادي الملكي عن ملعب سانتياجو برنابيو الجديد، وقال عنه “سيكون نقطة التقاء لمدينة مدريد بأكملها، لا يوجد ملعب مثله وواحد يقع في وسط مدينة كبيرة “.

وفيما يتعلق بالعلامة التجارية لريال مدريد، أوضح فلورنتينو بيريز “لدينا أكثر من 300 مليون من المتابعين على الشبكات الاجتماعية، وريال مدريد لديه مشجعين أكثر من معظم فرق الدوري الاميركي للمحترفين، وفقط لوس أنجلوس ليكرز وشيكاغو بولز تجاوزونا.”.

وأضاف عن الاضرار التي خلفتها جائحة فيروس كورونا: ” لقد انتقلنا من دخل بقيمة 900 مليون يورو، إلى ما يزيد قليلاً عن 600. ومن المحتمل أن يستغرق الأمر حوالي ثلاث سنوات حتى نعود إلى الأرقام التي أدخلناها قبل الوباء “.

اقرأ ايضًا