كرة القدم الإفريقية

ستاد الاسكندرية يستضيف مواجهة الاسماعيلي والاهلي في الجولة 29 من الدوري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي لقاء الاهلي والاسماعيلي في قمة مباريات اليوم الاربعاء 11 أغسطس 2021 في الدوري المصري لحساب الجولة الـ 29.

يخوض الاهلي مباراة هامة ومرتقبة على ستاد الاسكندرية أمام الاسماعيلي، وعينه على تحقيق الفوز من أجل استرداد صدارة جدول ترتيب الدوري المصري من غريمه الزمالك بعدما حقق فوزاً صعباً على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1 يوم أمس لصالح نفس الجولة.

ويدخل الاهلي مباراة اليوم في المركز الثاني بجدول ترتيب الاسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، جمعهم الدراويش من 9 انتصارات، و9 تعادلات، وتعرض الفريق لعشرة هزائم.

تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي والاسماعيلي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وتنقل مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي “بلال علام”، كما ينقل موقع ميركاتو داي بث مباشر لأحداث اللقاء.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري هذا الموسم قد انتهى بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة سجلهما المغربي بدر بانون من ضربة جزاء وصلاح محسن، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم 10 مارس 2021 على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

الاسماعيلي 1-1 الاهلي

الدوري المصري – الجولة 29
ستاد الاسكندرية
انتهت

تشكيلة الاهلي اليوم |

محمد الشناوي – علي معلول – ياسر ابراهيم – أيمن أشرف – أكرم توفيق – أليو ديانج – حسين الشحات – مجدي أفشة – أجايي – محمد شريف.

تشكيلة الاسماعيلي اليوم |

محمد فوزي – باهر المحمدي – مروان الصحراوي – مصطفي الزناري – محمد عادل – محمد حسن – محمود دونجا – محمد صادق – أحمد مصطفي – فخر الدين بن يوسف – شكري نجيب.

اهداف المباراة

الدقيقة 22 | هدف تقدم الاهلي عن طريق “محمد شريف”

الدقيقة 65 | هدف تعادل الاسماعيلي عن طريق “فخر الدين بن يوسف”

بهذه النتيجة تراجع الاهلي الى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، خلف غريمه الزمالك المتصدر برصيد 67 نقطة، في المقابل رفع الاسماعيلي رصيده الى 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري اليوم الاربعاء 11 أغسطس 2021

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة