خاص | مصطفى محمد تخلى عن مصر برغبته وليس بضغط من جالطة سراي!

مصطفى محمد في ورطة أمام الاعلام المصري بعد هذا التصرف..

أرغم المدير الفني لـ منتخب مصر الاولمبي شوقي غريب على استبعاد مهاجم جالطة سراي مصطفى محمد من قائمة الفريق المُسافرة إلى دورة الالعاب الاولمبية في طوكيو هذا الصيف.

وجاء استبعاد مصطفى محمد بسبب تخليه بنفسه عن فكرة تمثيل منتخب مصر في دورة الالعاب الاولمبية، وتفضيل قضاء المرحلة التحضيرية مع المدرب فاتح تريم في جالطة سراي قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2022/2021.

وعلمت مصادر ميركاتو داي بسماح إدارة جالطة سراي بسفر مصطفى محمد إلى طوكيو للمشاركة مع منتخب مصر الاولمبي، إلا أن اللاعب هو مَن رفض ذلك وحاول تصدير نفس موقف ليفربول مع محمد صلاح.

لكن الحقيقة هي أن اللاعب يرغب في الاستعداد للموسم مع ناديه التركي كي لا يدخل في مشاكل لا يحمد عقباها فيما يخص خسارة مركزه الأساسي الذي استطاع حجزه على حساب المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

مصطفى محمد تخلى عن مصر

كشفت مصادر ميركاتو داي «أن مصطفى محمد أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم بصعوبة انضمامه للمنتخب الاولمبي خلال الفترة القادمة، وقال نصًا للمدرب شوقي غريب: لا أحب الدخول في مشاكل مع فريقي الجديد كما أود الاستمرار في إثبات نفسي للمدرب».

خاص | مصطفى محمد تخلى عن مصر برغبته وليس بضغط من جالطة سراي!
خاص | مصطفى محمد تخلى عن مصر برغبته وليس بضغط من جالطة سراي! – صور Getty

وسجل صاحب الـ 23 عامًا ما مجموعه 9 أهداف في 17 مباراة مع جالطة سراي، بواقع 8 أهداف في الدوري التركي وهدف وحيد ببطولة كأس تركيا.

وشارك لاعب الزمالك السابق بصورة واضحة في تتويج منتخب مصر الاولمبي ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في القاهرة خلال شهر نوفمبر 2019.

وسيعتمد المدير الفني لمنتخب مصر الاولمبي على الثلاثي أحمد ياسر ريان وصلاح محسن وناصر منسي بالاضافة الى الثنائي محمد طاهر ورمضان صبحي في الخطوط الأمامية خلال دورة الألعاب الأولمبية القادمة في طوكيو.