المحترفين العربانتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملةكرة القدم الإفريقيةلقاء خاص

خاص بميركاتو داي..كبار الدوري التركي يفاوضون الظهير المصري كريم حافظ

تلقى الظهير الدولي المصري كريم حافظ العديد من العروض الجادة للرحيل عن فريق ملطية سبور خلال الميركاتو الصيفي 2021، معظمهم من كبار الدوري التركي.

وعلمت مصادر ميركاتو داي أن صاحب الـ 25 عامًا دخل مفاوضات مبدئية مع إدارة جالطة سراي بمساعدة من مواطنه مصطفى محمد الذي انضم لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة من الزمالك، قبل أن يتم تفعيل بند الشراء الكامل.

ويحظى مصطفى محمد بعلاقة مميزة مع المدير الفني لنادي جالطة سراي فاتح تريم بفضل تنفيذ تعليماته الفنية، ناهيك عن تفضيل اللعب للنادي في نهاية يوليو وبداية أغسطس تحضيرًا للموسم الكروي الجديد، على حساب اللعب مع منتخب مصر الاولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2020 المقرر لها في طوكيو نهاية الشهر الجاري.

ويُعد كريم حافظ أحد أهم مفاتيح لعب نادي ملطية سبور خلال الموسم الماضي 2021/2020، فقد انفرد برقم خاص غير مسبوق في تاريخ النادي، بصناعة 10 أهداف في موسم واحد، وهو ما لم يفعله أي لاعب من لاعبي النادي في تاريخ مشاركات الفريق بمنافسات الدوري التركي الممتاز (السوبر ليج).

كبار تركيا يفاوضون كريم حافظ

أكد مصدر ميركاتو داي أن كبار تركيا يفاوضون كريم حافظ بثلاثة عروض قوية، قائلاً «كريم حافظ تلقى العديد من العروض القوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي بسبب تألقه اللافت في الموسم الماضي رفقة ملطية سبور، والشيء المهم هو اهتمام كبيري الكرة التركية فنربخشة وجالطة سراي به».

الميركاتو الصيفي 2021 | كبار تركيا يفاوضون الظهير المصري كريم حافظ - صور Getty
الميركاتو الصيفي 2021 | كبار تركيا يفاوضون الظهير المصري كريم حافظ – صور Getty

ويبدو أن جالطة سري الأقرب لحسم الصفقة لصالحه بسبب تواجد مصطفى محمد في الخطط المستقبلية للفريق، كما أن الجهة اليسرى تعاني من ضعف في المستوى وتحتاج لضخ دماء جديدة في ظل تذبذب مستوى الظهير الأيسر الاوروجوياني مارسيلو ساراتشي، وتراجع مردود بديليه التركيين عمر بايرام وإيمري تاسديمير.

وشارك نجم لانس الفرنسي السابق في 33 مباراة مع ملطية سبور بمنافسات الدوري التركي الموسم الماضي، من بينهم مباراتين فقط كلاعب كبديل.

وساهم كريم حافظ، الظهير الأيسر الدولي المصري، في احتلال ملطية سبور للمركز ال15 في جدول ترتيب الدوري التركي بفارق مريح من النقاط عن منطقة الهبوط.

مقالات ذات صلة