انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

ريال مدريد يغري فاران بميزة غائبة منذ 117 عامًا كي ينسى مان يونايتد وباريس

زعمت تقارير صحفية كثيرة اليوم الاربعاء، بأن مدافع ريال مدريد رافاييل فاران، اقترب من الرحيل عن النادي الملكي في الميركاتو الصيفي 2021، إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد، نظرًا لرغبته في مساواته ماليًا بزميله النمساوي الجديد دافيد ألابا، وهو ما رفضته الإدارة.

وينتهي عقد فاران رفقة ناديه ريال مدريد في يونيو 2022، وسط توقف المفاوضات منذ عام تقريبًا، بل قام وكلاء المدافع الفرنسي بطلب زيادة في راتبه الأمر الذي لا يستطيع الريال تحمله في ظل الأزمة الاقتصادية.

ووفقًا لموقع ديفينسا سنترال الإسباني، فإن مدافع الريال لا يفكر في الرحيل عن الفريق، بل يريد تجديد عقده الذي سينتهي الصيف المقبل، وإكمال مسيرته على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال الموقع الإسباني «إن مدافع ريال مدريد رافاييل فاران يرغب في البقاء مع ريال مدريد، كما يفكر في حمل شارة قيادة الفريق خلال السنوات المقبلة، خاصة بعد رحيل الإسباني سيرجيو راموس، واقتراب نهاية مسيرة كريم بنزيما ومارسيلو ولوكا مودريتش».

وتُعد ميزة حمل شارة قيادة ريال مدريد، ميزة لم يحظ بها أي لاعب أجنبي في النادي الملكي منذ 117 عامًا، وهذا العام 2021 ستكون أول فرصة للاعبين الأجانب في ريال مدريد لحمل شارة القيادة منذ الجواتيمالي فيديريكو ريفويلتا الذي قاد الفريق لآخر مرة عام 1904.

وأوضح الموقع الإسباني «الدولي الفرنسي، يرى أنه لن يجد أفضل من ريال مدريد لاستكمال مسيرته الناجحة معه، التي حقق خلالها كل شيء، وأصبح واحدًا من أهم قلوب الدفاع في العالم».

وإختتم الموقع الإسباني «في القريب العاجل سيعقد اجتماع، بين ممثلي فاران ومسؤولي ريال مدريد، للاتفاق على تفاصيل تجديد العقد».

مقالات ذات صلة